رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب ومحافظ الغربية يصلان كفرالزيات لافتتاح حمام سباحة

وزير الرياضة
وزير الرياضة

وصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمرافقة اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، إلى مدينة كفرالزيات في بداية جولتهما الافتتاحية والتفقدية داخل المحافظة.
وقاما وزير الرياضة ومحافظ الغربية بافتتاح حمام سباحة بمركز شباب مدينة كفرالزيات 
ثم تفقدا ملاعب السلة واليد والاكليرك داخل المركز وشاهدا بها استعراضا لمهارات لاعبي المركز في ألعاب السلة واليد والتي أشرفت عليها الإدارة المركزية لتنمية النشء.
تلاها زيارتهما المعسكر الكشفي المقام لكل من الجوالة والكشافة والزهرات والمرشدات 
ثم قام الوزير والمحافظ بمشاهدة استعراض لفريق اللياقة البدنية والذي أقيم علي أرضية الملعب الخماسي.
تبعه تفقد صبحي والجندي مشروع ألف بنت وألف حلم بالملعب القانوني وشاهدا فاصلمن المهارات للاعبات المشروع  التي تنفذها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالإضافة إلى تفقدهما مراكز التدريب للياقة البدنية "النسور"،   وشاهدا استعراضا رياضيا، ثم تجولا بمعرض منتجات أندية الفتاة والمرأة تبعه تفقدهما مركز التخاطب والتكامل الحسي.
ثم اختتم وزير الشباب والمحافظ جولتهما داخل مركز شباب كفرالزيات بالبرنامج المقام بمشاركة ١٠٠ شاب وفتاة لمشروع الرواق الأزهري الذي تقوم بتنفيذه الإدارة المركزية لتنمية النشء، واستمع الوزير والمحافظ للمنضمين للمشروع واستمعا إليهم عن مدي استفادتهم من إقامة الرواق والذي لاقي استحسانا كبيرا من الأطفال والأهالي المتواجدين بالمشروع.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بكل الجهود التي بذلت من قبل المسئولين والعاملين علي تطوير وتنفيذ المشروعات بمحافظة الغربية والتي باتت تمتلك العديد من المنشآت الرياضية والشبابية التي سوف تخدم قطاعا كبيرا وعريضا من الشباب والأسرة المصرية ممن يقطنون بمحافظة الغربية.

مضيفًا، "صبحي"، أن الوزارة لم تبخل في تطوير أى منشأة شبابية أو رياضية فى جميع محافظات مصر ولم تدخر أي مجهود للتوسع في عملية التطوير المنفذة من مشروعات شبابية ورياضية بالمحافظة، مختتما حديثه بأننا نعمل علي قدم وساق في جميع محافظات الجمهورية ولا ندخر جهدا في سبيل تقديم وتغطية كل متطلبات الشباب والأسرة المصرية علي المستوي الشبابي والرياضي بمختلف أنشطتهم.

فيما أشار اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، إلى الجهد الكبير الذي تقوم به وزارة  الشباب والرياضة برئاسه الوزير  في المحافظة وهو ما شاهدناه  حتي الآن  من عمليات التطوير والبنية الرياضة والشبابية الجديدة والتي تم افتتاحها اليوم في مراكز الشباب والأندية من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب والأسرة المصرية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من