رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيرى مع الزمالك

سيف الجزيرى
سيف الجزيرى

أكد حازم فتوح، وكيل اللاعبين، أن التونسي سيف الجزيري، مهاجم الزمالك، سينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل، بينما تم الاتفاق على كل التفاصيل بشأن التجديد.

وقال حازم فتوح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تم الاتفاق على كل الأمور بشأن تجديد عقد سيف الجزيري، لكن يبقى فقط التوقيع رسميًا، موضحًا أن التجديد سيكون لموسمين، بخلاف الموسم المقبل.

وأشار إلى أن سيف الجزيري يعتبر نفسه أحد أبناء الزمالك، وليس مجرد لاعب محترف، خاصة أنه أفصح عن تمنيه الاعتزال بقميص الأبيض، مشددًا على الحب المتبادل بينه وبين جماهير القلعة البيضاء، بعد أن اعتبر النادي جزءا من حياته.

وأوضح أن اعتزال كرة القدم بقميص الزمالك هو حلم من أحلام سيف الجزيري، بعد أن يتوج بدوري أبطال إفريقيا والمشاركة بكأس العالم للأندية، بخلاف المشاركة مع منتخب تونس في كأس العالم، مضيفًا: اللاعب اتفق على جدولة مستحقاته مع الزمالك.

وبشأن تجديد عقد أحمد سيد زيزو، قال إنه لا علاقة بالملف الذي سينهيه اللاعب ووالده وكيل أعماله بالتفاوض مع إدارة الزمالك، بينما العروض التي وصلته مؤخرًا تم تجميد التفاوض فيها، خاصة أن نادي نيوم السعودي تعاقد مع لاعب بديل لزيزو.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1، في الوقت الأصلي للمباراة.

انتهي الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف دون رد، للاعبه وسام أبوعلى، من ركلة جزاء ليسسدها اللاعب في وسط المرمي ليسجل الهدف الأول.

الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بتحفظ وهدوء الفريقين، وفي الدقيقة 50 ضغط لاعبي الأهلي من الجانب الأيمن عن طريق بيرسي تاو وعمر كمال عبدالواحد، لخلق فرصة حقيقية.

ركلات الجزاء الترجيحية

وسدد الركلة الأولي في اللقاء رامى ربيعة لنادى الأهلي، لينجح في تسجيلها، علي شمال محمد عواد، وتقدم عبدالله السعيد ليسدد الركلة الأول لنادي الزمالك، لينجح في تسجيلها علي يمين محمد الشناوي، وتقدم عمر كمال عبدالواحد ليسدد الركلة الثانية، لينجح في تسجيلها علي الشمال، ويقوم حمزة المثلوثي بتسديد الركلة الثانية وينجح في تسجيلها علي الشمال، وقام يحيي عيطة الله في تسديد الكرة الثالثة علي الشمال، لينجح عواد في التصدي لها، وتقدم ناصر منسي في تسديد الكرة الثالثة، ليسجلها علي وسط المرمي، وسدد طاهر محمد طاهر الركلة الرابعة، لينجح في التسجيل علي شمال المرمي، ويسدد الركلة الرابعة للزمالك حسام عبدالمجيد، لينجح في التسجيل علي يمين المرمي، ويتقدم للركلة الخامسة للأهلي وسام أبوعلي، لتصطدم في القائم الأيمن ليتوج الزمالك بالسوبر الإفريقي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من