رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطورات سير الأعمال فى مشروع ستاد النادى المصرى ببورسعيد

محرر الكابتن مع أحد
محرر الكابتن مع أحد مديري مشروع ستاد النادي المصري

أكد المهندس محمد كساب والمهندس محمد القاضي مديرا مشروع إنشاء ستاد النادي المصري ان الموقف التنفيذي للمشروع أنه تم الانتهاء من 80 % من الأعمال الإنشائية للمدرجات والتي سيتم الانتهاء منها بالكامل خلال شهرين من تاريخ اليوم.

وأوضح مديرو المشروع أنه تم البدء في الأعمال المعمارية للفندق وممرات دخول وخروج الجماهير بالإضافة إلى أنه تم عمل معاينة لطبيعة التربة أسفل أعمال النجيلة والتي سيتم البدء في العمل بها خلال الاسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم حيث تم اعتماد النجيلة الهايبرد من إنتاج بلجيكي بالإضافة إلى التعاقد علي التراك حول الملعب وهو  ألماني الصنع من شركات معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتابع أنه تم التعاقد علي أعمال الكراسي وسيتم التوريد خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى البدء في مد الكابلات الكهربائية لأعمدة الإنارة والشاشات.

محرر الكابتن مع أحد مديري مشروع ستاد النادي المصري

واختتم مديرو المشروع أن الأعمال تسير بصورة جيدة ومعدلات تنفيذ جيدة مع وجود تكثيف جيد للعمالة الموجودة يوميا بالاستاد.

يذكر أن هناك متابعة مستمرة من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محب حبشي محافظ بورسعيد وكامل أبو علي رئيس النادي المصري ومحمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لملف ملعب النادى المصرى وموقف الإنشاءات التى تجرى بمشروع استاد النادي الجديد ببورسعيد والجدول الزمنى للانتهاء من المشروع في اسرع وقت والضرورة الملحة لافتتاح المشروع حتى يعود النادى المصرى لخوض مبارياته ببورسعيد بين جماهيره.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من