رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة المصرى تغادر القاهرة فى طريقها إلى بنغازى استعدادًا لملاقاة الهلال الليبى

بعثة المصري
بعثة المصري

غادرت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى مدينة بنغازي الليبية، لمواجهة فريق الهلال، بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2024 /2025).

موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي بالكونفيدرالية 

يحل المصري البورسعيدي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الهلال الليبي، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، في ذهاب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2024 /2025).

ويترأس البعثة محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على الفريق الأول، فيما تضم البعثة 38 فردًا من بينهم 23 لاعبًا هم القوام الأساسي للفريق بالإضافة للجهاز الفني بقيادة  علي ماهر وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات.

 ومن المقرر أن تصل البعثة بمشيئة الله تعالى لمطار بنغازي في حوالي الساعة الحادية عشرة صباح اليوم، حيث سيكون في انتظارها محمود جابر المدير الإداري للفريق، والذي سبق البعثة قبل أيام لإتمام كافة ترتيبات الاستقبال والإقامة والتنقلات، حيث ستتوجه البعثة على الفور لمقر إقامتها بفندق برينتشي 2، حيث سيخلد الجميع للراحة قبل المران الذي سيقام مساء اليوم على أحد ملاعب بنغازي المغطاة بالنجيل الصناعي.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من