رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: أهلى جدة يقترب من ضم إيفان تونى مهاجم برينتفورد

إيفان توني
إيفان توني

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي الأهلي السعودي، بات على أعتاب حسم صفقة انتقال إيفان توني، مهاجم المنتخب الإنجليزي ونادي برينتفورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات عبر حسابه على "فيسبوك"، أن إدارة الأهلي السعودي، توصلت لاتفاق كامل مع إيفان توني ووكلائه بشأن الانتقال لصفوفه، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وأشار رومانو، إلى أنه تم إجراء الفحوصات الطبية أيضًا للمهاجم الإنجليزي، مضيفا أن تكلفة انتقال توني إلى الأهلي السعودي، تبلغ 40 مليون جنيه إسترليني سيحصل عليها برينتفورد.

من جانبها، أكدت تقارير صحفية أخرى، أن الاتفاق يتضمن حصول مهاجم برينتفورد على 18 مليون يورو، كراتب سنوي خلال فترة تعاقده مع الأهلي السعودي.

يأتي اقتراب أهلي جدة، من ضم إيفان توني، في الوقت الذي يسعى فيه الفريق لضم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، قبل انتهاء موعد غلق باب الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير إعلامية أكدت، في وقت سابق، أن النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، بات على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى أهلي جدة السعودي.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن نابولي توصل لاتفاق كامل مع الأهلي السعودي بشأن فيكتور أوسيمين.

80 مليون يورو قيمة انتقال توني إلى الأهلي

وأضاف "رومانو" أنه تم الاتفاق بين الناديين على انتقال النجم النيجيري مقابل 75 أو 80 مليون يورو، مشيرًا إلى أن أهلي جدة حجز بالفعل موعدًا لإجراء الفحص الطبي.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن العقد المقدم من جانب النادي السعودي لأوسيمين يمتد لأربع سنوات بقيمة تتراوح بين 25 و30 مليون يورو صافي "عن كل موسم"، بالإضافة إلى شرط جزائي.

وبذلك تفوق الأهلي السعودي على تشيلسي الإنجليزي في سباق التعاقد مع المهاجم النيجيري، بعد أن دخل "البلوز"، في وقت سابق، في مفاوضات لضم أوسيمين.

وكان النادي اللندني قد سبق له التقدم بعرض لضم أوسيمين مقابل 70 مليون يورو، إلا أن أهلي جدة عرض راتبا على اللاعب النيجيري أكبر مما قدمه تشيلسي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من