رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: أهلى جدة على أعتاب حسم صفقة فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

كشفت تقارير إعلامية عن أن النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي، بات على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، أن نابولي توصل لاتفاق كامل مع الأهلي السعودي بشأن فيكتور أوسيمين.

وأضاف "رومانو" أنه تم الاتفاق بين الناديين على انتقال النجم النيجيري مقابل 75 أو 80 مليون يورو، مشيرًا إلى أن أهلي جدة حجز بالفعل موعدًا لإجراء الفحص الطبي.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن العقد المقدم من جانب النادي السعودي لأوسيمين يمتد لأربع سنوات بقيمة تتراوح بين 25 و30 مليون يورو صافي (عن كل موسم)، بالإضافة إلى شرط جزائي.

وبذلك تفوق الأهلي السعودي على تشيلسي الإنجليزي في سباق التعاقد مع المهاجم النيجيري، بعد أن دخل «البلوز» في وقت سابق في مفاوضات لضم أوسيمين.

وكان النادي اللندني قد سبق له التقدم بعرض لضم أوسيمين مقابل 70 مليون يورو، إلا أن أهلي جدة عرض راتبا على اللاعب النيجيري أكبر مما قدمه تشيلسي.

وكان أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق نابولي، قد استبعد أوسيمين من خططه للموسم الجديد ولم يشارك مع الفريق الإيطالي في الموسم التحضيري.

وشارك أوسيمين في الموسم الماضي مع نابولي في 32 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 17 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من