رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: الإبقاء على أحمد زيزو فى الزمالك أهم من فك القيد

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد محمد صلاح، نجم ومدرب نادي الزمالك السابق، أن الإبقاء على نجم الفريق الأبيض أحمد سيد زيزو ضمن صفوف الفريق وعدم رحيله أهم من فك القيد بالنسبة للفارس الأبيض.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: الزمالك كان يجب أن ينافس على كأس مصر بعد خسارة لقب الدوري، لكن ما حدث عيب بالخروج من دور الـ16، وكان لا بد من المشاركة بالأساسيين، مضيفًا: الزمالك كان بنسبة 90% سيفوز بلقب الكأس خاصة بعد انسحاب الأهلي.

وأشار إلي أن الزمالك لا يملك ناشئين، وقرار الاعتماد عليهم كشف القطاع بالنادي، متحدثًا عن أن الأبرز منهم هو الحارس محمود الشناوي، موضحا أن مستوى نادي الزمالك في تراجع منذ التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وشدد على أن التجديد لأحمد سيد زيزو والإبقاء عليه أهم من فك القيد، مؤكدًا: أنا ضد رحيل زيزو.

وواصل: لو طلبوا مني تشكيل لجنة فنية تتولى أمور الكرة بنادي الزمالك فسأختار أن يكون فيها حسن شحاتة وفاروق جعفر ومحمد حلمي وأحمد حسام ميدو.

واختتم: أوافق العمل مديرًا عامًا لنادي الزمالك تحت قيادة حسن شحاتة مديرا فنيا للفريق الأبيض.

خروج الزمالك من كأس مصر

خطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلي ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز علي الزمالك بنتيجة 5-3، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام ضمن منافسات دور الـ 16 للبطولة.

وكان فريقا الزمالك وطلائع الجيش لجآ إلي ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما.

سجل أحمد عبدالرحيم الشهير بـ "إيشو"، هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 80، بعد نزوله بديلا لمهاب ياسر في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد حمدي ذكي للطلائع في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء.

قاد فريق الزمالك في المباراة فنيا الثنائي أحمد مجدي وأندرية بيكي، معاونا البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، بعد أن حصل البرتغالي علي إجازة للسفر إلي أسرته بعد انتهاء الدوري علي أن يعود إلي القاهرة يوم 28 أغسطس وتبدأ فترة الأعداد للموسم الجديد في اليوم التالي.

 احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من نادي نيوم السعودي، للتعاقد معه ولم يتم حسم الأمور حتي الآن.

في سياق آخر، اجتمع زيزو ووالده بحسام المندوه ونيرة الأحمر ورامي نصوحي، في الجلسة التي شهدت غياب حسين لبيب، رئيس النادي، بسبب مرضه.

وتم الاتفاق علي أن تكون هناك جلسة أخري بين زيزو ومجلس الزمالك، في حضور حسين لبيب، رئيس النادي، خلال الأيام المقبلة.

انتهاء عقد زيزو مع الزمالك

ينتهي عقد أحمد مصطفي زيزو مع نادي الزمالك نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي يعني أنه في فتر السماح التي تمكنه من التوقيع لأي ناد في صفقة انتقال حر دون الرجوع لإدارة ناديه حسب اللوائح الدولية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من