رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام يوجه نصيحة لمسئولى الزمالك بشأن التجديد مع زيزو

زيزو
زيزو

تحدث حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، عن فترتى تولي البرتغالي كارلوس كيروش وروي فيتوريا تدريب منتخب مصر الأول.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودى عبر برنامج "هاتريك" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: كنت من أنصار استمرار كارلوس كيروش مع منتخب مصر، البرتغالي كان بيهتم بالتفاصيل في كل شىء داخل الملعب وخارجه، مدرب شخصية ويخوف، واللاعيبة تعمل له ألف حساب، وفنيا هو مدرب قوي.

وعن روي فيتوريا، أوضح: النتائج أحزنتني مع فيتوريا في بطولة كأس أمم إفريقيا، كان لا يصح النتائج تكون بهذا الشكل، هذه الفترة كنا منظمين جدا ولم تكن هناك مشاكل.

وأكمل: كنت أتوقع في بطولة كأس أمم إفريقيا نكون أفضل من ذلك، معظم اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الفنية.

وواصل: كنا لا نعرف نحافظ علي المكسب، كل مباراة كان يدخل في مرمانا أهداف، اللاعيبة المصرية "مدلعة"، بتتعب بسرعة بسبب الرطوبة.

وتطرق للحديث عن ملف أحمد سيد زيزو مع الزمالك، قائلا: الحل عند مجلس إدارة نادي الزمالك، أخذ القرار لا يكون في السوشيال ميديا، أي أحد من المجلس من المؤكد يريد التجديد لزيزو، لكن هل العوامل تساعدك علي النجاح بجانب الماديات.

واختتم: لا أعرف ظروف نادي الزمالك لأنني غير متواجد، يجب علي المجلس أن يخرج ويواجه الجماهير ويقول ظروف النادى.

استقالة حازم إمام

وكان حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، قدم استقالته إلي جمال علام، رئيس الاتحاد، ليرحل عن منصبه بعد الإخفاق الأخير لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، حيث كان مشرفا علي المنتخب الوطني، ومسئولا عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفراعنة السابق.

وكان حازم إمام تغيب عن جلستين من اجتماعات المجلس، بالإضافة إلي عدم حضوره بطولة كأس العاصمة الأخيرة، التي شارك بها منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة.

حازم إمام كان غاضبا من أمور كثيرة داخل الاتحاد والقرارات الأخيرة، بشأن رحيل فيتوريا وتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من