رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد زيزو لإدارة الزمالك: أنا أحسن من أشرف بن شرقى

أحمد زيزو
أحمد زيزو

قال محمود فؤاد، الناقد الرياضي، إن أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصل على 83 مليون جنيه خلال السنوات الثلاث الأخيرة التي قضاها بين جدران النادى.

وأضاف محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن اللاعب أحمد مصطفى زيزو طلب 2 مليون دولار فى الموسم للتجديد لنادي الزمالك، مشيرا إلي أنه أفضل لاعب في الفريق في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن زيزو رفض الحصول على مقابل مالي أقل من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، حيث أكد خلال جلسته بإدارة الزمالك أنه أفضل من بن شرقي ويستحق الحصول على مبلغ أكبر ما سيحصل عليه نظيره المغربي حال انضمامه للزمالك.

واختتم: أحمد زيزو سيتحصل على 200 مليون في الموسم، حال انضمامه لنادي نيوم السعودي، لكن الزمالك قلق من الموافقة على احتراف زيزو خوفًا من عودته إلي نادي الأهلي.

 احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من نادي نيوم السعودي، للتعاقد معه ولم يتم حسم الأمور حتي الآن.

في سياق آخر، اجتمع زيزو ووالده بحسام المندوه ونيرة الأحمر ورامي نصوحي، في الجلسة التي شهدت غياب حسين لبيب، رئيس النادي، بسبب مرضه.

انتهاء عقد زيزو مع الزمالك

ينتهي عقد أحمد مصطفي زيزو مع نادي الزمالك نهاية الموسم الحالي، الأمر الذي يعني أنه في فتر السماح التي تمكنه من التوقيع لأي ناد في صفقة انتقال حر دون الرجوع لإدارة ناديه حسب اللوائح الدولية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من