رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوزيه جوميز يوضح موقفه من من رحيل أحمد زيزو عن الزمالك

زيزو
زيزو

أوضح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من فكرة بيع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، من أجل توفير أموال بخزينة القلعة البيضاء، مشيرا إلي أنه يرحب برحيل اللاعب إذا كان يتضمن مصلحة لكل الأطراف.

وقال جوزيه جوميز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودى عبر برنامج "هاتريك" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: أحيانا عندما تكون رغبة لدي اللاعب نفسه في خوض تجربة احتراف أخري من الأفضل تركه ومنح الفرصة له لأن إجباره علي البقاء لن يكون مفيدا علي المستوي الفني للفريق.

وتابع: لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك، إذا كانت كل الأطراف ستحقق الاستفادة، لكن إذا رحل لاعب مهم عن الفريق فيجب استبداله بالشكل الأمثل.

وأكمل: زيزو لاعب ملتزم ومحترف بكل ما تحمله الكلمة من معني، وأول من يحضر إلي التدريبات ويؤدي بمنتهي الأخلاص والقوة.

واختتم: فى النهاية هناك أمور أخري تحسم بقاء أو رحيل أي لاعب، وإذا كان في رحيله مصلحة لكل الأطراف لا يوجد مانع من ذلك، مع توفير البديل الجيد.

احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من نادي نيوم السعودي، للتعاقد معه ولم يتم حسم الأمور حتي الآن.

في سياق آخر، اجتمع زيزو ووالده بحسام المندوه ونيرة الأحمر ورامي نصوحي، في الجلسة التي شهدت غياب حسين لبيب، رئيس النادي، بسبب مرضه.

وتم الاتفاق علي أن تكون هناك جلسة أخري بين زيزو ومجلس الزمالك، في حضور حسين لبيب، رئيس النادي، خلال الأيام المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من