رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا لخوض مواجهة مودرن سبورت

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الأول بنادي الأهلى تدريباته، اليوم، قبل الدخول فى معسكر مغلق عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لخوض المباراة الأخيرة مع مودرن سبورت فى الموسم الحالى بمسابقة الدورى الممتاز، ثم يحصل على إجازة وراحة سلبية 13 يوما.

ويختار سامى قمصان المدرب العام القائمة التى سيدخل بها المعسكر مساء اليوم، التى لن تخرج عن: مصطفى مخلوف وحازم جمال وعمر كامل وخالد عبدالفتاح وأحمد عابدين وكريم الدبيس وكريم نيدفيد وأفشة ومصطفى أبوالخير ومحمد عبدالله وأحمد أشرف ومحمود عبدالمنعم كهربا وإسلام عبدالله ويوسف عبدالحفيظ وإبراهيم عبدالحكيم وأحمد بيومى ومحمد رأفت ويوسف جمال وريندورف أدوم وعلى نادر.

ويغيب عن قائمة مباراة مودرن سبورت كل من طاهر محمد طاهر وعلي معلول وكريم فؤاد وعمرو السولية للإصابة، بينما اللاعبون الكبار أمثال محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحسين الشحات ووسام أبوعلي ومروان عطية للراحة السلبية.

في المقابل استقر الجهاز الفنى على خارطة الاستعداد للموسم الجديد التى تتضمن عودة الفريق للتدريبات مطلع شهر سبتمبر المقبل بقياسات بدنية.

كولر يستقر علي موعد التدريبات ويدرس المعسكر 

ولم يستقر حتى الآن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى، على خوض معسكر إعداد، فى ظل غياب اللاعبين الدوليين وقتها والذين ينضمون إلى المنتخب الوطنى.

وكان كولر قد منح اللاعبين الأساسيين راحة من خوض آخر 3 مباريات عقب التتويج بالدوري للموسم الثاني علي التوالي والـ44 في تاريخ القلعة الحمراء وذلك من منح الفرصة للبدلاء ولاعبي الشباب من أجل إعادة تقيمهم في قائمة الموسم الجديد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة فريق مودرن سبورت، التي من المقرر ‏أن تجمع الفريقين مساء غدًا السبت افي ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

حرص سامي قمصان مدرب الفريق على تخصيص فقرات فنية متنوعة، بينما أدى حراس المرمى مرانًا قويًّا، في إطار الاستعداد ‏للمباراة.‏

وقام قمصان بمنح عدد من اللاعبين راحة من المران وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني، مع استمرار تواجد عناصر ‏فريق الشباب وقطاع الناشئين في المران.‏

كان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله مع إنبي، حيث تقدم الفريق البترولي في الدقيقة 21 وتعادل الأهلي في الدقيقة 46، ليقتسم الفريقان ‏نقطتي المباراة ويرتفع رصيد الأهلي للنقطة 85 ويصل إنبي للنقطة 44‏‎.‎

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من