رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر لإدارة الأهلى: أى لاعب يرغب فى الرحيل أحتاج بديله

كولر
كولر

فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، الباب أمام رحيل نجوم القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري بعدما شهدت جلسته مع محمود الخطيب، رئيس النادي، العديد من الكواليس سواء من ضم صفقات جديدة أو تحديد أسماء الراحلين.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أخطر الخطيب بأنه لا يمانع في رحيل أي لاعب داخل صفوف فريقه في الانتقالات الحالية بشرط توفير البديل علي الفور وأن يكون كواليتي أعلي من الموجودين.

وأضاف المصدر أن المدير الفني طلب من رئيس الأهلي غربلة اللاعبين ووضع مواصفات معينة في الصفقات الجديدة من أجل مواجهة التحدي الكبير في الموسم القادم والمشاركة في العديد من البطولات المختلفة سواء علي الصعيدين المحلي أو القاري.

وأشار المصدر إلي أن رغبة كولر في السماح لأي لاعب يرغب في الرحيل جعل إدارة الكرة توافق علي انتقال أحمد عبدالقادر إلي قطر القطري خلال الساعات الأخيرة رغم محاولات تجديد عقده لمدة 3 مواسم قادمة ورفع راتبه من 6 إلي 13 مليون جنيه في الموسم ويزيد مليونا في الموسم التالي.

كولر وافق على رحيل أحمد عبدالقادر بشرط توفير البديل

وأوضح المصدر أن تذبذب مستوي أحمد عبدالقادر في الفترة الأخيرة جعل كولر يوافق علي رحيله بعد التواصل معه خلال الإجازة التي يقضيها مع عائلته في مسقط رأسه بسويسرا.

وتابع المصدر أن كولر أكد أنه لن يقف أمام طريق أي لاعب دون التردد وأن أهم ما يشغل باله في الفترة المقبلة ضم أفضل العناصر التي تنفذ فكره الفني داخل الملعب.

واختتم المصدرأن السويسري تمسك بقراره بالموافقة علي رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ورضا سليم ومحمد أفشة ولكن في حالة عدم وجود أي عروض لن يمثل بقاؤهم أي مشكلة فنية بالنسبة له بل الأمر متروك للاعبين أنفسهم في إثبات ذاتهم مع الفريق.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل بهدف لمثله مع إنبي في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 85 وارتفع رصيد إنبي للنقطة 44.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من