رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشحات: إحنا فى الأهلى مش بنعرف نفرح.. وإهدارى فرصة فى نهائى القرن أمام الزمالك ضاعت بسبب الثقة الكبيرة

الشحات
الشحات

تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن فرصة الهدف المحقق أمام الزمالك الذي ضاع في نهائي القرن عام 2020، مؤكدا حزنه الشديد بسبب هذه الفرصة.

وقال حسين الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: أكثر فرصتين حزنت بسبب إضاعتهما في حياتي، الأولي في مباراة ريال مدريد والعين الإماراتي، والثانية الكرة التي ارتطمت في القائم في مباراة نهائي القرن أمام الزمالك.

وتابع: حتي الآن أري أن فرصة مباراة القرن هدف، وهي ضاعت بسبب ثقتي الكبيرة في تسجيلها، نحن في الأهلي لا نعرف كيف نفرح، لأنه مطلوب مننا خوض مباراة بعد التتويج بيوم أو اثنين والفوز.

وأكمل: بعد نهائي إفريقيا الأخير ضد الترجي التونسي فرحنا شوية وخلاص، لقينا إمام عاشور بيقول أنتو كده يا جماعة فرحتوا خلاص، قولته آه ده العادي.

وواصل: قلنا له ده خامس نهائي لينا، وعادي بنفرح بعد أي تتويج شوية وخلاص.

وأوضح أن بطولة إفريقيا أمام الوداد المغربي الأغلي بعد مباراة القرن أمام الزمالك، وعندما ذهبنا إلي هناك كان لدي يقين بأننا سنحقق المكسب في المغرب، لا يجوز خسارة نهائي مرتين أمام الوداد.

واختتم: عندما كنت أعترض علي استبدالي كان يتم تغريمي، وسيد عبدالحفيظ كان يقول تدفع كام، وكان يوقع علي غرامة 50 أو 100 ألف جنيه.

حسين الشحات

وتوج حسين الشحات رفقة نادي الأهلي هذا الموسم بلقب الدوري الممتاز رقم 44، ولعب الشحات مع المارد الأحمر علي صعيد الدوري الممتاز 25 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وأسهم في 10 أهداف.

الأهلى وزد

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره زد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ 25 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفى اللقاء محمود عبدالمنعم كهربا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني أحمد عبدالقادر، في الدقيقة 63، وأحرز هدف زد اللاعب مصطفي ميسي 87، من خطأ من الحارس مصطفي مخلوف، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 84 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من