رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشحات: أنا نفسى افتح بيتى للشيبى.. والخطيب صاحب قرار غرامة النصف مليون جنيه

الشحات والشيبى
الشحات والشيبى

قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي: أتمني حصول جميع اللاعبين علي إجازة طويلة والدوري عليه أن يبدأ في ميعاد محدد، وأيضا نهايته.

وأضاف حسين الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: نريد أن نكون مثل الأندية في الخارج، وأتمني حدوث ذلك في الموسم الجديد، ونحن فى الأهلي تعذبنا، وعقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا تعرضنا للضغط بخوض مباراة كل يومين أو ثلاثة أيام.

وبسؤاله عن الفوز بـ21 مباراة متتالية، أوضح: لم نضع ذلك في البداية، لكن في النهاية وضعناه في تفكيرنا، وجمهور الأهلي لا يرضي بالتعادل، هذا صعب ولكن حلو جدا، لأن مع استمرار الانتصارات تكون سعيدا أنت والجمهور.

وعن أزمته مع محمد الشيبي الموسم الماضي، قال: بعد واقعتي مع الشيبي لم أنم لمدة أسبوع بسبب هذا الموقف، لأنها ليست طبيعتي وهذه كانت أول مرة أفعل ذلك.

وتابع: عندما عدت إلي البيت كنت حزينا للغاية، ولومت نفسي جدا علي هذا التصرف، وظللت لمدة 10 أيام لا أتحدث ولا أنام، وكنت أذهب للتدريب فقط.

وأكمل: اعتذرت مرة واثنتين وثلاثا لأهل الشيبي، واللاعب تأثر نفسيا، واعتذرت له علي المستوي النفسي مرة أخري، وجميعنا نخطئ وأنا حزين من نفسي بسبب هذه الواقعة.

وواصل: فعلت هذا التصرف بعيدا عن أي شىء، وأتمني من الله المغفرة علي هذه الواقعة، وأنا توبت عما فعلته ولم أتخيل أن الموضوع بيني وبين الشيبي يصل للمحاكم، الأمر صدمني وتفاجأت من ذلك، وتعلمت من هذه الواقعة.

وأشار إلي أن هناك أشخاصا كثيرين كانوا يحاولون حل الموقف بينه وبين الشيبي، لكن لم يصلوا لأي حل.

وأردف: أنا نفسي أفتح بيتي للشيبي، ورضا سليم تدخل، والقضية مع أشرف عبدالعزيز، وهذه القضية لم تدخل في حيز تفكيري وكل تركيزي في كرة القدم.

واختتم: تم توقيع غرامة مالية بنصف مليون جنيه من الأهلي ضدي بعد واقعة الشيبي، وأنا تقبلت ذلك، ومحمود الخطيب، رئيس النادي، هو صاحب القرار.

أزمة الشحات والشيبي

أزمة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، بدأت عقب لقاء الناديين، في المباراة المؤجلة من الجولة 28، من الدوري العام للموسم السابق، التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-0.

ومع صافرة نهاية المباراة نشبت مشادة كلامية بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وسباب بين الثنائي وتفاقمت إلي أن قام الأول بصفع لاعب بيراميدز علي وجهه، وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك وإنهاءه سريعا.

تدخل زملاء حسين الشحات وقدم ل الاعتذار إلي محمد الشيبي داخل غرف الملابس بعد المباراة في وجود هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وكبار لاعبي الفريقين.

عقوبة حسين الشحات

وتم إصدار حكم بمعاقبة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، ذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من