رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خوفًا من سيناريو إمام عاشور.. نجم الزمالك يحذر من انتقال زيزو لنادى الأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض ضم 10 لاعبين في يناير، منهم خمسة فشلوا، ولا أعرف من قام باختيار هؤلاء اللاعبين، عليهم الإعلان عمن قام باختيار وضم هؤلاء العناصر.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الخماسي الذي فشل مع الزمالك تم تحمل مبالغ كبيرة لهم، وأصبح النادي مهددا بشكاوي أخري في الفترة الحالية.

وتابع: الزمالك سبق وفشل في تجديد عقود بعض اللاعبين مثل فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، والأخير كان واضحا بأنه يرغب في الرحيل وانتقل إلي الجزيرة الإماراتي.

وأكمل: يجب أن تكون هناك مصارحة، وسعيد بموقف جمهور الزمالك في التمسك بأشرف بن شرقي.

وواصل: في حالة إمام عاشور مجلس الزمالك طلب منه تخليص نفسه، وهذا أمر صعب، لذلك ذهب إلي الأهلي، وهناك تخوف من نفس السيناريو مع زيزو، والأمور واردة.

وأردف: يجب التجديد لزيزو حتي في ظل الظروف الحالية، والإبقاء عليه أهم من فتح ملف القيد، نظرا لأهمية اللاعب وأرقامه وتأثيره في الملعب، وهو يمثل 99.9%، من قوة نادي الزمالك.

وأشار إلي أن الزمالك يصنع أسماء النجوم مثل طارق حامد وبن شرقي وفرجاني ساسي وغيرهم، وأعتبر أن زيزو من أهم اللاعبين ويجب البناء عليه.

واختتم: لا يجب أن يصنع مجلس الزمالك "توترا" لزيزو، ويقوم المجلس بتسليمه للجماهير وتصدير علي أنه يريد الرحيل.

احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية، كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من نادي نيوم السعودي، للتعاقد معه ولم يتم حسم الأمور حتي الآن.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من