رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: التفريط فى زيزو سيحدث أزمة كبيرة إداريًا وجماهيريًا

أحمد زيزو
أحمد زيزو

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن جمهور القلعة البيضاء أصبح يستوعب كل شىء، ولا يمكن لأحد أن يضحك عليه، مشيرا إلي أن النادي يمتلك "كنزا"، وهو أحمد سيد زيزو ويجب التجديد له سريعا وعدم التفريط فيه.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن التفريط في زيزو سيحدث أزمة كبيرة إداريا وجماهيريا، وسيعود بالنادي إلي نقطة الصفر مرة أخري، مضيفا: المجلس الحالي يوجد به ثنائي مختص بالكرة وهما أحمد سليمان وحسين السيد، كان من المفترض أن يتم حسم الملفات مبكرا.

وتابع: كيف يكون ملف الكرة لدي أحمد سليمان وحسين السيد، ولم يحسما الملف الأهم وهو تجديد عقد زيزو؟، أرفض رحيل اللاعب جملة وتفصيلا.

وأكمل: هل المجلس يريد إطلاق "بالونة اختبار"، علي سبيل المثال من أجل بيع زيزو؟، موضحا أن زيزو لا يريد الرحيل بنسبة 99%.

وواصل: هل مجلس الإدارة ينتظر غضب زيزو وتمكسه بالرحيل أو ينتظر ليناير ويقوم بالتوقيع لأي نادٍ، فهل هذه الأمور ستحافظ علي استقرار النادي.

وأضاف: يجب الجلوس مع زيزو، وشرح كل الأمور له، وأن يتم التمسك به وإراحته وتجديد عقده من أجل المحافظ علي استقرار النادي.

واختتم: زيزو لاعب يعشق الاحتراف، ولو خرج من الدوري المصري لن يعود بسهولة كما يتصور البعض.

احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية، كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من نادي نيوم السعودي، للتعاقد معه ولم يتم حسم الأمور حتي الآن.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من