رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجآت بشأن العروض "المغرية" لزيزو للرحيل عن الزمالك

أحمد زيزو
أحمد زيزو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل وصول عرضين أحدهما من نيوم السعودي والآخر من العربي القطري، إلى نادي الزمالك للتعاقد مع أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن العرض الأول من نيوم لضم زيزو قيمته 5 ملايين دولار، لكن يتم تقسيمها على 3 أقساط، على أن يحصل الزمالك على مليونين ونصف المليون فور التوقيع، ثم الباقي خلال عام.

وتابع: تم الاتفاق بين نيوم والزمالك على بنود كثيرة بالفعل، كما تم الاتفاق مع زيزو على بنوده الشخصية، بينما البنود الشخصية لزيزو تقضي بحصوله على 3 ملايين دولار في الموسم، لمدة موسمين.

وأشار إلى أن نادي الزمالك وصله عرض مساء الإثنين من العربي القطري لضم زيزو، وقد يصل العرض مبدئيا إلى 4 ملايين دولار تدفع بشكل فوري.

وعن موقف زيزو، أكد حتحوت أنه على الرغم من العرض الكبير من نيوم لزيزو، فاللاعب قلق من فكرة اللعب في دوري الدرجة الثانية السعودي، لكن الاحتمالات جميعها واردة.

وواصل: هذه النقطة تمنح عرض العربي القطري أفضلية نسبية في حسابات زيزو، لأنه يلعب في الدرجة الأولى، كما يضم نجومًا مثل ماركو فيراتي وعمر السومة.

واختتم: البقاء في الزمالك يبقى خيارًا بل يتعامل اللاعب على أساسه باعتبار عقده ساريًا، لحين الوصول إلى جديد بين النادي الأبيض وأي فريق آخر.

احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من