رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوقير للأسمدة: سنخوض مباراة بيراميدز فى كأس مصر بقائمة اضطرارية

أبوقير للأسمدة
أبوقير للأسمدة

أكد أحمد نبيل، المشرف على الكرة بنادي أبوقير للأسمدة، أن ناديه تفاجأ يوم الأحد الماضي بموعد مباراة الفريق أمام بيراميدز، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس مصر، المقرر لها الخميس المقبل.

وقال أحمد نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أبوقير للأسمدة لم يضع في الحسبان مثل هذه المباراة، خاصة أن تحديد موعدها كان مفاجئًا، خاصة في ظل ضغط المباريات بالدوري.

وأشار إلى أن أبوقير للأسمدة سيواجه بيراميدز بـ18 لاعبًا فقط، من بينهم 3 لاعبين تم تصعيدهم لإكمال القائمة، رغم أن المباراة قد تصل إلى 120 دقيقة، وهو ما يضع الفريق في مأزق كبير أمام منافس قوي هو الأفضل فنيًا هذا الموسم.

وأوضح أن عامر حسين، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، شرح بعض النقاط الخاصة بمؤجلات الدوري، التي كانت سببا في تغيير وجهات نظر بعض الأندية، بينما عقد اجتماعا دوريا بين اتحاد الكرة والأندية سيفيد منظومة كرة القدم المصرية.

واختتم: الأندية اقترحت خلال الاجتماع مع اتحاد الكرة فتح قائمة الفرق في الدوري الممتاز أو زيادة اللاعبين إلى 40 لاعبا من أجل إلغاء باب التأجيلات.

اتحاد الكرة المصري

وكان اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام قرر دعوة الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، لاجتماع لمناقشة موقف المسابقة.

وترددت أنباء عن رفض ناديي الأهلي والزمالك، خوض بطولة كأس مصر عقب الانتهاء من بطولة الدوري المصري الممتاز مباشرة، بسبب الإجهاد الذي يعاني من اللاعبون خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات دور الـ16 بمواجهة بيراميدو ضد أبوقير للأسمدة يوم 8 أغسطس الجاري، علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من