رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليقًا على غضب زيزو بسبب استبداله فى مباراة أوزبكستان.. محمد بركات: مبنعرفش نفرح

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أوضح محمد بركات عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على منتخب مصر الأوليمبي، حقيقة غضب أحمد سيد زيزو، بسبب استبداله في مباراة أوزبكستان.

وظهر أحمد سيد زيزو، غاضبًا أثناء استبداله في مباراة مصر وأوزبكستان، ووجه رسالة غامضة بعد المباراة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، دائمًا لدينا مقولة إننا "مبنعرفش نفرح"، من المفترض أن نكون سعداء بالمنتخب واقترابه من التأهل إلى الدور المقبل.

وتابع: الجميع ركز أن أحمد زيزو "زعلان ومقموص"، ولم يتحدث أحد عن فوز المنتخب والاقتراب من التأهل، لكن الحقيقة لا يوجد أي شىء من اللاعب، ولا توجد أي مشكلة مع تغييره ولا مع ميكالي المدير الفني.

وأكمل: أحزن من هذا الكلام، لأن في هذا الوقت نتحدث عن مباراة منتخب مصر القادمة الهامة أمام إسبانيا.

وواصل: نعم نقترب من التأهل لكن الأمور لم تحسم بعد، ولمَ لا نفوز على إسبانيا، نمتلك لاعبين رجالًا وقادرين على أن يصلوا لأبعد نقطة.

وأردف: أثق في محمد النني وأعلم أنه من يقوم بالربط بين الدفاع والهجوم، هو قائد داخل وخارج الملعب.

واستكمل: أنا أعرف صفات النني، وهو قادر على قيادة المجموعة، واللاعبون كلهم يحبونه، وشاهدنا مستواه، وسعيد به وإن شاء الله يكون ميلادًا جديدًا له.

واختتم: اللاعبون يلعبون من أجل مصر وإحراز ميدالية لم تحقق من قبل، وهذا هو الشغل الشاغل بالنسبة لنا، وعلى قدر التعب والبحث عن الهدف والمحاولة ستتسهل الأمور.

المنتخب الأوليمبي

 

حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز على نظيره منتخب أوزبكستان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، لحساب الجولة الثانية من منافسات أوليمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية.

جاء هدف الفوز عن طريق أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الرابعة ويقترب من التأهل لربع النهائي.

بدأ منتخب مصر الأوليمبي المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمي: حمزة علاء، خط الدفاع: عمر فايد وأحمد عيد وحسام عبدالمجيد وكريم الدبيس، وفي خط الوسط: محمد شحاتة ومحمد النني وأحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: أحمد نبيل كوكا وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وتعادل منتخب مصر الأوليمبي سلبيًا أمام الدومينيكان، في المباراة التي جمعت المنتخبين الأربعاء الماضي، على ملعب دي لابيجيور، في أولى جولات أوليمبياد باريس 2024، بينما خسر منتخب أوزبكستان المباراة الأولى من إسبانيا.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي، إلى أوليمبياد باريس، بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

قائمة المنتخب الأوليمبي

وجاءت قائمة المنتخب الأوليمبي كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا

خط الدفاع: أحمد عيد وعمر فايد وحسام عبدالمجيد وكريم الدبيس ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد مغربي.

خط الوسط: محمد النني وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمود صابر وإبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة ومصطفي سعد وأحمد عاطف "قطة".

خط الهجوم: بلال مظهر عبدالرحمن وأسامة فيصل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من