رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس اللجنة الأوليمبية يعلن أنتهاء أزمة التأشيرات ويطير لباريس مساء اليوم

ياسرإدريس
ياسرإدريس

أسدل الستار على أزمة التأشيرات  الخاصة ببعثة مصر المشاركة في أوليمبياد باريس 2024 بعدما تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حل المشكلة قبل سفر البعثة.

وأكد المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية أن معالي الدكتور أشرف صبحي نجح في إزالة المشاكل التي واجهت البعثة بعد تأخر استخراج التأشيرات لافراد البعثة المسافرة.

وأضاف رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية أن السفارة الفرنسية في مصر فتحت اليوم رغم ضيق الوقت، وذلك بعد تدخل الوزير ووزير الخارجية تم حل المشكلة علي الفور.

ووجه المهندس ياسر إدريس الشكر إلى وزير الشباب والرياضة ووزير الخارجية علي الدور الكبير المبذول لإنهاء أزمة الفيزا وسفر البعثة في الموعد.

وأوضح رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية أنه اطمأن علي نجله الذي خضع لعملية صباح اليوم وأنه سيلحق ببعثة مصر الرسمية المشاركة في أوليمبياد باريس مساء اليوم في باريس.

وغادرت صباح اليوم البعثة الرئيسية لمصر التى ضمت كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور علاء جبر رئيس بعثة مصر، ومن أعضاء مجلس الإدارة للجنة الأوليمبية تيمور أبوالخير وشريف القماطي وحسين السمري المدير التنفيذي والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة وياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة وطبيب البعثة أحمد مسعد والدكتور زكريا ضو المدير الفني لمنتخب الغطس.

وضمت قائمة اللاعبين منتخب التايكوندو ولاعب الغطس محمد فاروق ومن رفع الأثقال اللاعبين محمد إحسان وأحمد سمير ونعمة سعيد ومن الرماية اللاعبين ريماس خليل وعمر هشام.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأوليمبية بواقع 148 لاعبًا ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعبا في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من