رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. مروان حمدى يعتذر لجمهور الأهلى بسبب أحداث لقاء بيراميدز

مروان حمدى
مروان حمدى

اعتذر مروان حمدي، لاعب بيراميدز، لجماهير الأهلي، عما بدر منه بعد لقاء الفريقين مساء أمس في بطولة الدوري الذي انتهى بفوز الأحمر بهدف نظيف.

وقال مروان، في بيان رسمي منذ قليل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: “مساء الخير، فيما يخص الفيديو المتداول بعد مباراة الأمس ‎أحب أعتذر لجمهور نادي الأهلي عما بدر مني وأوضح أنني تعرضت للإهانة والسب بوالدي ووالدتي بعد المباراة من بعض الجماهير دون سبب، ولم أبادر بالإساءة مطلقا لأي أحد مع العلم أنني لم أشارك أصلًا في اللقاء”.

‏‎وأرجو من الجميع تفهم موقفي وأني لم أبادر بالإساءة أو التعميم لجمهور الأهلي الذي أقدره وأحترمه تمامًا، ورد فعلي كان عفويا لأي إنسان يتعرض للإهانة هو وأهل بيته وردي كان تجاه قلة وجهت لي الإهانة دون أي سبب، لكن أنا مقدرتش أكون متصالحا مع إهانتي وإهانة والدتي دون وجه حق.

‏‎وواصل لاعب بيراميدز بيان الاعتذار: “لاعب الكرة إنسان وليس ملاكا في النهاية، ونحن بشر والموضوع غير مقصود ورد فعلي كان تجاه مَن أهانوني، أعتذر مجددا لأهلي ولنفسي ولأي إنسان طاله رد فعلي وأتمنى تقبل اعتذاري، وتاريخي لم يكن فيه يوما أي إساءة أو استفزاز لنادي الأهلي وجماهيره، وكلنا هنقف قدام ربنا نتحاسب كأفراد وليس كلاعب أو مشجع، فأرجو من الله أن يسامحني علي ما بدر مني ويهدي الجميع، وأرجو من جميع مشجعي نادي الأهلي أن يضعوا أنفسهم مكاني للحظات ليحكموا بالعدل.. أعتذر مرة ثانية وأرجو تقبل اعتذاري".

وتقدم نادي الأهلي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن التجاوزات "غير الأخلاقية" التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس بحق جماهيره بعد مباراة الأمس في الدوري.

وطلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية واللجان المختصة بالاتحاد، اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

ووضع المغربى محمد الشيبى، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، نفسه فى موقف صعب بعد التجاوزات التى قام بها خلال مباراة بيراميدز والأهلى التى أقيمت، أمس، على استاد الدفاع الجوى فى إطار لقاءات الجولة الـ31 من مسابقة الدورى الممتاز.

وأصبح الدولى المغربى معرّضًا للإيقاف ما بين 4 - 5 مباريات بسبب ارتكابه العديد من المخالفات بعد تعرضه للطرد من قِبل حكم المباراة الألمانى فيليكس تسفاير فى الدقيقة 79 من عمر المباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من