رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على غزال: مباراة الأهلى وبيراميدز صعبة على الفريقين.. ومشاركة رمضان صبحى تربك الأحمر

الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز

قال على غزال، لاعب منتخب مصر السابق، إنه عقب اعتزاله كرة القدم اتجه للعمل في مجال التدريب، بعدما خاض أكثر من دورة تدريبة خلال الفترة الماضية.

وأضاف على غزال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه أنهي اتفاقه مع نادي رع بدورى الدرجة الثالثة لتدريب الفريق الموسم الجديد.

وحول أفضل مدير فني في مصر حاليًا، قال: على ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، لما يقدمه من عروض متميزة مع الفريق الساحلي، مؤكدًا أن بصمته واضحة مع كل فريق قام على ماهر بتدريبه.

وأشار إلي أن مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة في الدوري ستكون في غايه الصعوبة على الفريقين نظرًا لمنافسه على لقب الدوري، مؤكدًا أن الأحمر سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعه بعد الفوز الذي حققه المارد في المباراة الماضية على الفريق السماوى.

وعن واقعة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، قال: تلك الأزمة جاءت في مصلحة الأهلي، التي سوف يستغلها في تحقيق الفوز.

واختتم: رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، من اللاعبيين المتميزين في مصر، وأن مشاركته في مباراة فريقه أمام الأهلي ستكون مؤثرة، وقرار إيقافه غامض.

مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

يلاقى الأهلي نظيره بيراميدز، يوم الإثنين القادم الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، علي ملعب الدفاع الجوي في الجولة الـ31 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري 2024، برصيد 68 نقطة من 28 مباراة.

بينما يأتي نادي الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة من 24 لقاء.

حكام لقاء الأهلى وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة، التي ستقام بين الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ31، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي وبيراميدز، إلي طاقم ألماني بقيادة فيليكس تسافير حكم ساحة.

وروبرت كيمبتير حكم مساعد أول، ويان زيدال حكم مساعد ثانيا، ودانيال شلاجر حكما رابعا، وساشا ستيجمان ويعاونه مايك بيكيل حكمى فيديو.

الأهلى وبيراميدز

وكان الأهلي حقق الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من