رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطالب رابطة الأندية المحترفة بالحصول على خسائر القمة

الأهلي
الأهلي

أرسلت إدارة الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، خطابًا جديدًا إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة تستفسر عن خطابها الذى تم إرساله يوم 3 يوليو الجاري، بعد انسحاب الزمالك من مواجهة القمة الأخيرة.

 وكشف مصدر مسئول عن أن الخطاب الجديد جاء فيه استفسار إدارة القلعة الحمراء فيما يتعلق بخسائر انسحاب الزمالك من مواجهة القمة، والتى وصلت إلى 18 مليون جنيه، بسبب حقوق الرعاية والبث الفضائى وإعلانات الملعب وغيرها من الأمور.

وأضاف المصدر أنه رغم حالة الاستياء الشديدة من زيادة أسعار تذاكر مواجهة الإثنين أمام بيراميدز، فإن إدارة الأهلى لم تتوقف كثيرًا أمام هذا الأمر، بعد أن تكفلت، فى خطاب رسمى لرابطة الأندية المصرية، بقيمة التذاكر مع استرجاع المبالغ المالية للجماهير التى اشترت تذاكر الدرجة الثالثة.

الأهلي يوضح موقفه من تذاكر مباراة القمة

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي لا يزال ينتظر رد رابطة الأندية المحترفة، بخصوص الخطاب الذي تم إرساله إليها بتاريخ 3-7-2024، والذي تضمن كافة الخسائر التي تكبدها النادي جراء عدم إقامة مباراة القمة الأخيرة.

 ومن بين هذه الخسائر المتنوعة ما لحق بجماهير طرفي اللقاء التي قامت بشراء تذاكر المباراة، وفي ذات الوقت تواصل النادي أيضًا مع شركة «تذكرتي» بهذا الخصوص.

 ويجرى حاليًّا تسوية الأمر ماليًّا لاستعادة حقوق الجماهير. لكن في كل الأحوال وبعيدًا عن أي تسويات فإن النادي الأهلي لن يتراجع عن رد المبالغ المالية إلى جماهيره التي قامت بشراء التذاكر، وبالشكل الذي يؤكد تقدير النادي لتضحيات جماهيره.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تأهل لدور الـ16 بعد الفوز على الألومنيوم، في المباراة التي أقيمت في الثامنة من مساء أمس على استاد القاهرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

سجل هدف الفوز محمد هاني في الدقيقة 90 + 3، بتسديدة قوية ارتطمت بقدم أحد المدافعين قبل أن تسكن الشباك ليتأهل الأهلي لدور الـ16 لمواجهة فاركو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من