رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آلان سان ماكسيمان يودع أهلى جدة بعد إعارته لفناربخشة

 آلان سان ماكسيمان
آلان سان ماكسيمان

أعلن الفرنسي آلان سان ماكسيمان، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، رحيله عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب سانت ماكسيمان الموسم الماضي ضمن صفوف فريق أهلي جدة بعد انضمامه من فريق نيوكاسل يونايتد الانجليزي في صفقة ممتد تعاقدها حتى 30 يونيو 2026.


وكتب سان ماكسيمان عبر حسابه على منصة التدوينات القصيرة "إكس": "بعد عامٍ في السعودية، إنه الوقت لخوض تحدٍ جديد، لم أكن أتوقع أن أرحل بعد فترة قصيرة ولكن الحياة مليئة بالمفاجآت".

ومن المقرر أن ينضم آلان سانت ماكسيمان لصفوف نادي فناربخشة التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم من فريق أهلي جدة.

وأضاف سان ماكسيمان: "الموسم الماضي لم يكن سهلًا ودفعنا أنفسنا له، وأنا سعيد أنن نجحنا في حصد المركز الثالث بالدوري، وبشكل عام استمتعت اللعب بجوار زملاء استثنائيين وحصلت على أشقاء للعمر في هذا الفريق وأنا ممتن حقًا للخبرة والعاطفة التي أظهرتموها لي".

وأكمل: "كنت أتمنى أن أمنح الفريق أكثر، مع التدريب المناسب قبل الموسم أردت أن أقدم أكثر ولكن في الموسم المقبل قصتي ستكتب في مكان آخر وسأذهب معارًا لمدة عام في فريق جديد، شكرًا لكم على كل الرسائل أتمنى لك ام الأفضل، حتى نلتقي مجددًا".

وبحسب تقارير صحفية تركية، فإن فنربخشة سيدفع لـ أهلي جدة مجموع حوالي 8 ملايين يورو يشمل راتب اللاعب وقيمة الإعارة وعمولة وكيله.

ويبلغ سان ماكسيمان من العمر 27 عامًا وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 18 مليون يورو، وانتقل لـ أهلي جدة صيف العام الماضي قادمًا من نيوكاسل يونايتد مقابل 27.2 مليون يورو.

ولعب سان ماكسيمان 31 مباراة مع أهلي جدة هذا الموسم بمختلف المسابقات، مسجلًا 4 أهداف إضافة لصناعة 10 آخرين.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من