رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة: أحمد رفعت كان يمتلك الجودة والتكتيك العالى.. وكيروش كان سعيدًا منه فى كأس العرب

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف وائل جمعة، مدير منتخب مصر الأسبق، عن تفاصيل فترة تواجد كارلوس كيروش فى مهمة المدير الفني السابق للفراعنة، وعلاقته مع محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن كارلوس كيروش في البداية يبحث عن اللاعبين مزدوحي الجنسية والمتواجدين خارج مصر، ويوجد لاعب دون ذكر اسمه والده مصري ويلعب في ناد جيد، تحدثت مع والده وكيروش كان متواجدا بجانبي وقلت له نريد ابنك يلعب معنا في منتخب مصر.

وتابع: شعرت بأن الأب يتاجر بنجله، وقال لي كم ستدفعون؟، والمترجم ترجم هذا الكلام لكيروش وقال لي اقفل معه، وأبلغني بأنه إذا لم يكن اللاعب سينضم بقلبه لا يتواجد.

وأكمل: كيروش كان يحفظ كلمات النشيد الوطني، واستغربت لهذا الموضوع، كان يعمل في اليوم 18 ساعة، وكان يري أن اللاعب المصري تم تأسيسه بشكل خاطئ.

وواصل: يوجد بعض اللاعبين ينضمون للمنتخب في عمر الـ26 و27 عاما ولا يعرفون كيف تمرر الكرة والمدرب كان يتعجب لذلك، وكان يغضب بسبب تسريب تشكيل منتخب مصر قبل المباريات.

واختتم: تعاملت مع أحمد رفعت، وحضر معنا بطولة كأس العرب في قطر، ولم تسمع له أي صوت، كيروش رأى في رفعت أنه يمتلك الجودة وتكتيكا غير متواجد في لاعبين مصريين كثيرين، بدأ يعتمد عليه بشكل جيد، وكان سعيدا منه في كأس العرب.

رحيل أحمد رفعت

جاء خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت، صانع ألعاب مودرن سبورت ومنتخب مصر، الذي توفي عن عمر 31 سنة، ليثير الحزن لدي جموع الشعب المصري، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ عقب التعافي من وعكة صحية علي مدار الأشهر الماضية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من