رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعلق على هدف مودرن سبورت فى شباك الشناوى.. ويوضح حقيقة العروض السعودية

كولر
كولر

نفي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اقترابه من الدوري السعودي في ظل التقارير التي تتحدث عن مفاوضات مع عدد من الأندية.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: كانت مباراة صعبة ضد منافس قوي، واحتاجنا للوقت ونجح اللاعبون في العودة ذهنيا بعد التأخر بهدف.

وتابع: توقيت هدف التعادل كان مميزا، وسعيد بأن البدلاء كانوا مميزين، والفوز يقربنا من تحقيق أهدافنا بالدوري العام وسنستعد للكأس، مشيرا إلي أن تسجيل بيرسي تاو هدفا بالرأس بعد العودة من الإصابة أمر مهم للغاية.

وأكمل: لم أشاهد كرة الهدف في الشناوي، وسوف أقيم الموقف، الأخطاء واردة وطبيعية، ولا بد أن اتخذ القرار الصحيح، وربما لا يكون الحارس مسئولا عن الهدف. 

وعن كثرة استقبال الأهداف في شباك الفريق، أوضح: لا أحب استقبال الأهداف، لكن علينا أن نتقبل الأمر في ظل المنافسة القوية مع الجميع، المهم هو الاستمرار في المنافسة.

وبسؤاله عن حقيقة العروض السعودية، أوضح: عقدي مستمر مع الأهلي.

وواصل: تغيير الجناحين كان لأسباب بدنية وفنية، لأن مطلوبا منهم أدوار دفاعية ومع ضغط المباريات لا بد من الاستبدال، والبدلاء نجحوا في إثبات صحة وجهة نظري.

واختتم: لدينا ضغط مباريات 20 مباراة فى شهرين، وشاركنا في بطولات عديدة ونحن فقط من تعرضنا لهذا، لذلك لا بد من الاعتماد علي الخبرات.

الأهلى ومودرن سبورت

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره مودرن سبورت بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تقدم أرنولد أيبا لمودرن سبورت في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وتعادل إمام عاشور لنادي الأهلي في الدقيقة 45، قبل أن يضيف بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 63 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، فيما تجمد رصيد مودرن سبورت عند 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق 12 فوز وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مواجهات وسجل 32 هدفا وتلقت شباكه 23.

الأهلى وبيراميدز

وكان الأهلي حقق الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من