رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لم يجد الدعم".. مدحت شلبى يكشف كواليس رحيل محمد الشناوى إلى الدورى السعودى

محمد الشناوى
محمد الشناوى

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن حقيقة وجود عروض من الدوري السعودي لمحمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، موضحا كواليس رحيل قائد المارد الأحمر.

وانتشرت تقارير صحفية تؤكد تلقي محمد الشناوي، حارس مرمي نادي الأهلي وقائد الفريق، عرضًا من نادي الوحدة السعودي من أجل الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن محمد الشناوي بعد مباراة بيراميدز كان بحاجة لدعم من مسئولي الأهلي، خاصة بعد ظهوره بمستوي متذبذب خلال اللقاء.

وأشار إلي أن محمد الشناول له طلبات كبيرة بخصوص تجديد عقده مع الأهلي، موضحا أن قرار رحيله للدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري هو الحل.

وأوضح أن الحارس تلقي عروضا مالية مغرية، عنده عرض من نادي الوحدة السعودي، مشيرا إلي أن الأهلي لو فتح باب الرحيل سيكون هناك أكثر من عرض.

وأكد أن هناك جلسة مرتقبة بين محمد الشناوي ومحمود الخطيب، رئيس الأهلي، بعد مباراة مودرن سبورت للحديث بشأن عروض رحيله، مشيرا إلي أن النادي هيجدد له وبعدها سيوافق علي رحيله معارًا.

الأهلى ومودرن سبورت

يخوض فريق الكرة بنادي الأهلي مباراة صعبة أمام مودرن سبورت في المواجهة التي ستجمع بينهما علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراته أمام مودرن سبورت وهو منتشي بعد الفوز علي بيراميدز في المواجهة الأخيرة بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم الجمعة الماضية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، ولديه 60 نقطة بعدما فاز في 19 لقاء وتعادل في 3 وتلقي هزيمتين.

الأهلى وبيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 60 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 57 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا، فيما توقف رصيد بيراميدز المتصدر عند 68 نقطة، جمعهما من 28 مباراة.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من