رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالرءوف: عدم انضمام حسام أشرف إلى قائمة المنتخب الأوليمبى "قرار ظالم"

حسام أشرف
حسام أشرف

اعتبر أحمد عبدالرءوف، المدير الفني السابق لنادي بلدية المحلة، أن حسام أشرف، مهاجم الفريق الأول، المعار من نادي الزمالك، تعرض للظلم لعدم تواجده ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي.

وقال أحمد عبدالرءوف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن عدم تواجد حسام أشرف مع المنتخب الأوليمبي قرار ظالم، واللاعب كان يُفترض تواجده في منتخب الفراعنة، خاصة أنه هداف هذا الجيل من اللاعبين، ومن هدافي الدوري المصري هذا الموسم، مشيرا إلى أن حسام أشرف تعرض لحالة نفسية صعبة طوال 3 سنوات، مؤكدا أن حسام أشرف مهاجم مميز، وينتظر منه المزيد خلال الفترة المقبلة.

وحول أسباب تراجع مستوى حسام أشرف خلال الفترة الأخيرة وعزوفه عن التسجيل خلال آخر 6 مباريات، أوضح أن ذلك يرجع إلى الحالة الفنية الجماعية التي يمر بها فريق البلدية خلال الفترة الأخيرة.

واختتم: أسامه فيصل هو أفضل مهاجم في مصر في الجيل الصاعد، مضيفًا أن تنازل الزمالك عنه بمثابة "جريمة كبرى"، حسب تعبيره.

المنتخب الأوليمبى

وغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة على متن طائرة خاصة إلي مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلي مدينة نانت الفرنسية، استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو في الجولة الأولي لمجموعة الفراعنة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في منافسات كرة القدم بالأوليمبياد، حيث ينافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وينطلق مشوار منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024 يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، وإسبانيا في يوم 30 من نفس الشهر.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

منتخب مصر الأوليمبي وأوكرانيا

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الأوكراني، بهدف لمثله، وذلك بالمواجهة الودية.

والتقي منتخب مصر تحت 23 سنة مع أوكرانيا، وديا في معسكره الحالي قبل انطلاق مشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية 2024.

واستطاع المنتخب الأوليمبي الأوكراني أن ينهي الشوط الأول بالتقدم علي مصر بهدف دون رد، تم تسجيله في الدقيقة 12، وأحرز هدف تعادل منتخب مصر الأوليمبي اللاعب أحمد عاطف قطة، في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من