رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. الزمالك يتعادل سلبيًا مع بلدية المحلة

الزمالك وبلدية المحلة
الزمالك وبلدية المحلة

حسم التعادل السلبي دون أهداف مباراة الزمالك وبلدية المحلة التي أقيمت اليوم الإثنين في دوري نايل ضمن منافسات الجولة 17 من المسابقة.

التعادل جعل رصيد الزمالك في المركز الخامس بـ45 نقطة، بينما وقع بلدية المحلة في المركز الـ16 بـ25 نقطة.

 

الشوط الأول

وسيطر الأبيض على مجريات الشوط حيث وصلة نسبة استحواذه إلى 60% مقابل 40% لصالح الضيوف.

الدقيقة 8 شهدت تسديدة بعيدة المدى من حمزة مجدي، لاعب بلدية المحلة، أبعدها محمد صبحي من يمين مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

الدقيقة 13، ركلة ركنية لبلدية المحلة من جهة اليسار نفذها وحيد محسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الزمالك عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 16 كانت أول خطورة الزمالك، من كرة عرضية من جهة اليسار لفريق الزمالك مرت من ناصر منسي المتمركز داخل منطقة الجزاء، ثم أبعدها دفاع بلدية المحلة لرمية تماس.

وفي الدقيقة 42، ركلة حرة للزمالك على حدود منطقة جزاء بلدية المحلة جهة اليسار نفذها روقا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع بلدية المحلة عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 43، أحمد مجدي، لاعب الزمالك، حاول إبعاد كرة بعد خروج خاطئ من الحارس محمد صبحي فارتطمت الكرة بلاعب بلدية المحلة حمزة مجدي، ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

الشوط الثاني

شهدت الدقيقة 48 تسديدة صاروخية من سيد عبدالله، لاعب الزمالك، من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس البلدية أحمد حسين من يمين مرماه فتابعها ناصر منسي بتسديدة مرت أعلى عارضة المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 50 جاء هدف ملغي للزمالك بداعي التسلل على ناصر منسي.

وبالدقيقة 65، نفذت ركلة حرة من عبدالله السعيد على مشارف منطقة جزاء البلدية، بتمريرة إلى عمار ياسر المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 74، تسديدة من وحيد محسن، لاعب بلدية المحلة، من يسار منطقة الجزاء أبعدها محمد صبحي من أسفل يمين مرماه.

وبالدقيقة 89، تسديدة قوية من مصطفى شلبي، لاعب الزمالك، من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس بلدية المحلة أحمد حسين من يمين مرماه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من