رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف الزمالك النهائى من المشاركة فى السوبر الإفريقى أمام الاهلى وعقوبات الانسحاب

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

حدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» يوم السابع والعشرين من سبتمبر القادم موعدا لمباراة السوبر الإفريقى التى تجمع بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى المملكة العربية السعودية.

وخلال الساعات القليلة القادمة انتشرت أنباء تفيد بتحفظ الزمالك على المشاركة فى السوبر أمام الأهلى بالسعودية، خاصة أن الزمالك رفض من قبل خوض مباراة القمة فى الدور الأول بالسعودية، بحجة الظلم الذى تعرض له الفارس الأبيض فى مباراة القطبين بنهائى كأس مصر التى أقيمت فى مارس الماضى بالسعودية.

ومن جانبه، كشف مصدر بنادى الزمالك عن حقيقة تحفظ الزمالك على المشاركة فى مباراة السوبر الإفريقى، وأكد أن الزمالك سيشارك بشكل طبيعى فى مباراة الكأس ولا توجد أى مشكلة فى مشاركة الفريق أمام الأهلى فى السعودية.

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد الإفريقى هو صاحب الحق فى تحديد مكان السوبر الإفريقى، وأى اعتراض أو انسحاب سيعرض النادى لعقوبات قاسية.

 

عقوبات الانسحاب من بطولة كأس السوبر الإفريقى 

 

فى حال انسحاب أى فريق من بطولة السوبر، سيتعرض الفريق المنسحب لعقوبات قاسية منها حرمانه من المشاركة فى البطولات الإفريقية ثلاث نسخ متتالية، بالإضافة لتوقيع عقوبة مالية كبيرة، يراعى فيها الأضرار المالية التى وقعت على الشركة المنظمة للبطولة.

 

رقم تاريخى للزمالك أمام الأهلى فى السوبر الإفريقى

 

تعد مباراة الاهلى والزمالك فى كأس السوبر الإفريقى والمقرر لها فى سبتمبر القادم هى الثانية التى تجمع القطبين فى السوبر، حيث سبق والتقى الفريقان فى البطولة الإفريقية مرة من قبل، وذلك عام 1994 فى جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وحقق يومها الزمالك الفوز بهدف نظيف، وهو الفوز الوحيد الذى حققه الزمالك على الأهلى إفريقيا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من