رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أحيى إدارة الأهلى على التعاقد مع الفلسطينى وسام أبوعلى

وسام أبو علي
وسام أبو علي

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو بما قام به جمهور قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك من تكريم للراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنية إثر سكتة قلبية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إنه يجب تحية جماهير ناديي الأهلي والزمالك، بما قاموا به من تكريم لأحمد رفعت، موضحا أنه من الطبيعي أن تقوم جماهير الأندية التي لعب لها اللاعب بفعل ذلك.

وتابع: جماهير نادي الأهلي قامت بشىء عظيم هو إحياء ذكرى اللاعب، وأوصلت رسالة بأن الإنسانية أكبر من أي لعبة.

وأكمل: كلنا واحد، كل التحية لجماهير نادي الأهلي، الجميع يعبر عن دعمه لأحمد رفعت، فالأمر ليس اللاعب فقط، بل التضامن من الجميع من أجل الدعم المعنوي لأسرته، وهم الآن يشعرون بقيمته لدي الجماهير.

وأشار إلي إن وسام أبوعلي، هداف الأهلي حاليا، سجل 8 أهداف وصنع 4، وهذا يظهر مدي جودته كمهاجم قوي، مضيفا: أحيي إدارة الأهلي علي التعاقد مع الفلسطيني وسام أبوعلي، كما أنه لاعب ليس أجنبيا.

وأوضح أن الهدف الثاني للأهلي أمام طلائع الجيش يكمن في المراوغة التي قام بها وسام أبوعلي لمدافع طلائع الجيش.

واختتم: أما تصرف أحمد زولا، مدافع الجيش، في الهدف الأول للأهلي الذي سجله عمرو السولية، لم أره من قبل في كرة القدم.

الأهلى وطلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي طلائع الجيش، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ30 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل عمرو السولية الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 50 بعد تسلمه للكرة داخل منطقة جزاء الطلائع، مستغلا الارتباك الدفاعي وصوب الكرة مباشرة في المرمي.

وأضاف وسام أبوعلي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 54 بعد تلقيه تمريرة من عمر كمال واختراق منطة الجزاء وسدد الكرة لتسكن شباك طلائع الجيش.

وشهدت المباراة هدفا ملغيا للأهلي في الدقيقة 74 بداعي وجود لمسة يد علي وسام أبوعلي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 57 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 87 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، مستمرا فى مطاردة بيراميدز المتصدر بـ68 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 35 محتلا المركز الحادي عشر.

الأهلى وبيراميدز

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من