رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يطلب مشاركة إبراهيم عادل فى لقاء الأهلى بقمة دورى نايل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

أكد الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

وقال المدير الرياضي إن نادي بيراميدز أكد التزامه تجاه منتخب مصر الأوليمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أوليمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية لفيفا.

وشدد هاني سعيد على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز التي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

وأوضح هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب؛ بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز بدورى نايل

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة بدوري نايل (موسم 2023 /2024).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز بدورى نايل

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، قمة الأهلي وبيراميدز على الهواء مباشرة، مساء يوم الجمعة المقبل.

حكام أجانب

أرسلت إدارتا ناديي الأهلي وبيراميدز، طلبا رسميا إلى رابطة الأندية المحترفة ولجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية، لاستقدام حكام أجانب للمواجهة المرتقبة بينهما الجمعة المقبل.

موقف الأهلى وبيراميدز بدورى نايل

ويتربع بيراميدز على قمة دوري نايل برصيد 68 نقطة، من 27 مباراة، بواقع 21 فوزا و5 تعادلات وهزيمة يتيمة، إلا أن الفريق السماوي، لا يزال يمتلك 3 مؤجلات أمام الأهلي والزمالك وزد، من الجولات الرابعة عشرة والثامنة عشرة والتاسعة والعشرين.

أما الأهلي، فيأتي في المركز الثاني، برصيد 57 نقطة، من 23 مباراة فقط، بواقع 18 فوزا و3 تعادلات وهزيمتين، ويمتلك المارد الأحمر 7 مؤجلات أمام بيراميدز ومودرن فيوتشر والمصري البورسعيدي، وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب وسموحة، وزد، من الجولات الـ14 والـ17 والـ18، والـ19 والـ23 والـ24، والـ25، على الترتيب.

رسميًا.. تعديل مواعيد مباريات دورى نايل

وافق مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، على تعديل التوقيتات الخاصة بمنافسات دوري نايل، لتصبح انطلاق المباريات بدءا من الخامسة والنصف مساء.

يأتى ذلك فى ضوء ما عرضه وزير الشباب والرياضة، بشأن تأخير موعد انطلاق المباريات حفاظًا على اللاعبين، بالنظر إلى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

وتقرر أن تكون مواعيد المباريات الجديدة، في الخامسة والنصف مساء والتاسعة مساء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من