رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد صديق: السولية والشحات أسهما فى تغيير أداء الأهلى أمام الطلائع.. والأحمر أقرب للفوز أمام بيراميدز

السولية والشحات
السولية والشحات

أشاد أحمد صديق، نجم الأهلي السابق، بالمستوى الذي قدمه المادر الأحمر أمام طلائع الجيش في المباراة التي جرت مساء اليوم في الدوري الممتاز.

وقال أحمد صديق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي قدم مستوى جيدا أمام طلائع الجيش خاصة في الشوط الثاني، لافتا إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر لجأ للتبديلات المبكرة في بداية الشوط الثاني من أجل تحسين أداء الفريق.

وأوضح أن الثنائي، عمرو السولية وحسين الشحات، أسهما في تغيير أداء الأهلي للأفضل، كما أن وسام أبوعلي واصل مستواه المميز مع الأهلي في المباريات الماضية.

وأشار إلي أن بيراميدز يقدم حالة غير معتادة في الدوري المصري في ظل منافسته حتى الآن على اللقب، لكن الأهلي أقرب للفوز في مباراتهما المرتقبة يوم الجمعة المقبل، ولا يمكن توقع النتيجة.

الأهلى وطلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ30 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل عمرو السولية الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 50 بعد استلامه للكرة داخل منطقة جزاء الطلائع، مستغلا الارتباك الدفاعي وصوب الكرة مباشرة في المرمي.

وأضاف وسام أبوعلي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 54 بعد تلقيه تمريرة من عمر كمال واختراق منطة الجزاء وسدد الكرة لتسكن شباك طلائع الجيش.

وشهدت المباراة هدفا ملغيا للأهلي في الدقيقة 74 بداعي وجود لمسة يد علي وسام أبوعلي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 57 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 87 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا،  مستمرا علي مطاردة بيراميدز المتصدر بـ 68 نقطة، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 35 محتلا المركز الحادي عشر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من