رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من عصام الحضرى بشأن انسحاب الزمالك فى مباراة القمة أمام الأهلى

عصام الحضرى
عصام الحضرى

علق عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، عن انسحاب الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي التي كان المقرر أن تجمع بينهما في الجولة الثامنة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عصام الحضري، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع علي قناة "أم بي سي مصر"، إن الزمالك يشعر بأن بطولة الدوري بعيدة عنه، وبعد قرار الانسحاب مطالبه أصبحت علي الورق، مشيرا إلي أنها ظهرت أنها تم تنفيذها ولكن لم تنفذ.

وتابع: أصبح لا يوجد شىء اسمه انسحاب، نحن الدولة الوحيدة علي مستوي العالم يوجد فيها انسحاب من المباريات.

وأكمل: أي فريق تحدث لديه ظروف ينسحب، ونظهر بشكل غير جيد، مشيرا إلي أن الأهلي والزمالك أقوي فريقين علي مستوي إفريقيا والوطني العربي، والجماهير تنتظر مباراة القمة بينهما.

وواصل: لماذا نحن الدولة الوحيدة التي يوجد بها كلمة الانسحاب علي اللسان؟، أي نادٍ لديه مشكلة يهدد بالانسحاب.

وأشار إلي إننا لو نريد أن نلعب دوريا منتظما يجب إلغاء الموسم الحالي، ونستعد لموسم جديد.

وعلق علي مشاركة محمد الشناوي ومصطفي شوبير مع الأهلي بطريقة التدوير، قال: أنا ليس مع التدوير بين محمد الشناوي ومصطفي شوبير، الذي يظهر بشكل جيد هو اللي يشارك بشكل أساسي.

واختتم: الشناوي فى الفترة الحالية يشارك مع الأهلي أساسيا، ومصطفي شوبير مع الوقت سيشارك في المباريات والمستقبل له.

اعتذار الزمالك عن لقاء القمة أمام الأهلي

وكان نادي الزمالك اعتذر عن أداء مباراة الأهلي، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2024 م، علي استاد القاهرة، ذلك لظروف قهرية.

وأعلن رابطة الأندية عن بيان قالت فيه: يرجي التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك، التي كان مقرر إقامتها في الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري العام- القسم الأول (دوري نايل)، يوم الثلاثاء الموافق 25-6-2024م، علي استاد القاهرة الساعة السابعة مساء، نظرا لاعتذار نادي الزمالك علي أداء المباراة.