رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الزمالك هو الخاسر فى أزمة القمة.. وعامر حسين لن يتواجد فى لجنة المسابقات الموسم المقبل

عامر حسين
عامر حسين

قال محمد الصايغ، الناقد الرياضي، إن قرار إدارة نادي الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري قرار غير مدروس.

وأضاف محمد الصايغ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن قرار نادي الزمالك منح الأهلي ثلاث نقاط غالية في سباقه مع بيراميدز على التتويج ببطولة الدوري المصري هذا الموسم، قائلًا: الزمالك كان يمكنه تعطيل الأهلي لصالح بيراميدز في حالة لعبه المباراة.

وأشار إلى أن نادي الزمالك هو الخاسر في أزمة القمة وعدم لعب المباراة، مؤكدًا أن السوشيال ميديا وجماهير الفارس الأبيض هي سبب عدم مشاركة الزمالك في مباراة القمة.

وعن حقيقة طلب الزمالك رحيل عامر حسين من لجنة المسابقات، قال: رابطة الأندية رفضت رحيل عامر حسين في هذا التوقيت بسبب اقتراب نهاية الموسم، مضيفًا: عامر حسين لن يتواجد في لجنة المسابقات الموسم القادم.

واختتم: إدارة نادي الزمالك استقرت على خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري، رغم عدم تحقيق أي مطلب من مطالبها.

بيان الزمالك

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدا أن جماهير الزمالك العظيمة دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدي أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمني ألا يغيب عن الملاعب أبدا.

فعذرا لأننا لا نملك سوي هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.

الزمالك أولا

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من