رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يغيب عن الزمالك أمام فاركو للإيقاف بسبب تراكم البطاقات

احمد سيد زيزو لاعب
احمد سيد زيزو لاعب نادى الزمالك

تأكد غياب أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري المقامة حاليًا في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وسبق وحصل "زيزو" على بطاقتين صفراوين من قبل أمام الأهلي والمقاولون العرب قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.

كما يغيب السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري المقامة حاليًا في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


وسبق وحصل إبراهيما نداي على بطاقتين صفراوين من قبل أمام مودرن فيوتشر والبنك الأهلي قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء اليوم.

ويلتقي الزمالك نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسين السيد وأحمد خالد حسانين، عضوا مجلس إدارة النادي، على التواجد في مقصورة استاد برج العرب، لمساندة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة المصري المقامة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال - عبدالله السعيد.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمود الشناوي وياسر حمد وسيد عبدالله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمد السيد وأحمد عبدالرحيم "إيشو" وترافيس موتيابا ويوسف أوباما.