رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة: تنفيذ مبادرة «العيد أحلى» بمراكز الشباب بالمجان خلال أيام عيد الأضحى

 مبادرة العيد أحلى
مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب

تواصل وزارة الشباب والرياضة تقديم الخدمات لملايين الشباب والنشء بمختلف مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية، خلال مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أهمية المبادرة، التي تعمل علي إدخال البهجة والسعادة عليهم، من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة داخل مراكز الشباب، وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور، وتتنوع بين ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية و"ملاهي" وتوزيع ألعاب وهدايا للأطفال داخل مراكز الشباب.
 وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي توجيهات القيادة السياسية في تعظيم دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية لجميع الشباب والنشء من مختلف المحافظات، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الأضحى المبارك لاستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.

وتعمل وزارة الشباب والرياضة علي تكثيف البرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، واستقبال المواطنين والأسر ورواد وأعضاء مراكز الشباب بالمجان، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

الرياضة: حملة بشبابها تُشارك في تنظيم احتفالات عيد الأضحى وزيارات للمحافظين لتقديم التهنئة


قامت حملة شبابها الكيان الشبابي التابع لوزارة الشباب والرياضة بمختلف محافظات الجمهورية بالمشاركة في تنظيم احتفالات بمناسبة عيد الأضحى المبارك بصلاة العيد وزيارات للمحافظين لتقديم التهنئة بعيد الأضحي المبارك.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعم القيادة السياسية كل شباب مصر على كل المستويات، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولى اهتمامًا كبيرًا بتفعيل دور الشباب.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تقديره للجهود التي يبذلها الشباب في مختلف المحافظات، مشيرًا إلى أن الوزارة تحرص على توفير الدعم اللازم لهم، من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، والقيام بدورهم في خدمة المجتمع المصري.