رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تذكرتى» تفتح باب الحجز لمؤجلات الأهلى والزمالك بدورى نايل

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

أعلنت شركة تذكرتي، المسئولة عن تنظيم دخول الجماهير للملاعب في مباريات مسابقة دوري نايل (موسم 2024/ 2023)، عن فتح باب الحجز لمواجهتي الزمالك وفاركو والداخلية والأهلي، المؤجلتين من الجولة الثانية عشرة.

 

مواعيد مؤجلات الجولة الثانية عشرة بدورى نايل 

الجمعة 21 يونيو الجاري

الزمالك & فاركو.. السابعة مساء (استاد الجبل الأخضر).

الداخلية & الأهلي.. السابعة مساء (استاد السلام).

 

القنوات الناقلة لمؤجلات الجولة الثانية عشرة بمسابقة دوري نايل

تنقل شبكة قناتي أون تايم سبورت 1 و2، مباراتي الزمالك وفاركو والداخلية والأهلي، على الهواء مباشرة، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبلة 21 يونيو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة بمسابقة دوري نايل (موسم 2024/ 2023).

 

مواعيد مباريات اليوم الإثنين بدوري نايل في عيد الأضحى (2024)

تستكمل اليوم الإثنين، منافسات الجولة السادسة والعشرين بمسابقة دوري نايل، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك (2024)، بإقامة 3 مباريات.

الجونة & البنك الأهلي.. الرابعة عصرا (استاد خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر).

الإسماعيلي & إنبي.. السابعة مساء (استاد الإسماعيلية).

الزمالك & المصري البورسعيدي.. السابعة مساء أيضا (استاد برج العرب بالإسكندرية).

القنوات الناقلة لمباراة اليوم الإثنين بمسابقة دورى بثالث أيام عيد الأضحى (2024)

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت 1 و2، المباريات الثلاثة اليوم الإثنين، على الهواء مباشرة، خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك (2024)، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/ 2024).

وتقام غدا الثلاثاء، ثلاثة مباريات أيضا في الجولة السادسة والعشرين بمسابقة دوري نايل، بينما سيكون مسك الختام بعد غدا الأربعاء، بمواجهتي بلدية المحلة وبيراميدز، على استاد السويس الجديد، ومودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، على استاد الجبل الأخضر.

وكانت منافسات الجولة السادسة والعشرين، انطلقت أمس الأحد، بمباراة يتيمة جمعت بين المقاولون العرب وطلائع الجيش، التي حسمها ذئاب الجبل بثلاثية مقابل هدف للفريق العسكري.