رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير المصرى تتوجه إلى ملعب برج العرب لمساندة فريقها أمام الزمالك

جماهير المصرى البورسعيدى
جماهير المصرى البورسعيدى

تستعد جماهير فريق المصري للسفر إلى مدينة الإسكندرية من الأماكن المخصصة للجماهير، وذلك لمؤازرة فريقها أمام الزمالك في مباراة اليوم والمقرر إقامتها في السابعة مساء باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من دوري نايل.

وحرص عدد كبير من مشجعي نادي المصري على التجمع صباح اليوم في 3 نقاط رئيسية بمدينة بورفؤاد وأماكن أخرى ببورسعيد انتظارا للحافلات التى ستنقلهم إلى استاد الجيش ببرج العرب لمؤازرة فريقها أمام الزمالك.

وارتدى مشجعو نادي المصري الألوان الخضراء لمساندة الفريق في المباراة المهمة والمرتقبة التي ينتظرها الكثير من متابعي دوري نايل.

ومن المتوقع ان يخوض فريق المصري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسين السيد

خط الوسط: معتز زدام، محمود حمادة، محمد الشامي، غيلاس جناوي، سمير فكري

خط الهجوم: صلاح محسن

يغيب عن اللقاء كل من ميدو جابر للإيقاف، وأحمد أيمن منصور للإصابة.

المصري يختتم استعدادته لمواجهة الزمالك

وكان فريق المصري قد اختتم استعدادته للمباراة، حيث قاد على ماهر المران الأخير للفريق الذي أقيم بمعسكره بأحد فنادق برج العرب بمشاركة جميع اللاعبين وتضمن المران تدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية ووحدات تكتيكية متعلقة بالخطة المتوازنة الموضوعة للمباراة والتي تمثلت بين الدفاع و الهجوم على حسب الرؤية الفنية للمدير الفني علي ماهر والذي شدد على لاعبيه بضرورة الالتزام بالخطة الموضوعه للمباراة والرقابة اللصيقة لمفاتيح لعب فريق الزمالك.

طاقم تحكيم مباراة المصري والزمالك


وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اعلنت عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق الزمالك ويضم الطاقم كل من أحمد الغندور حكمًا للساحة ومعه كل من سامي هلهل وأحمد صلاح كمساعدين ، بالإضافة إلى عاطف حسين حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمود البنا  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله يوسف البساطي.