رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. طموح إنبى فى الوصول للوصافة يواجه رغبة الإسماعيلى فى تأمين موقفه

فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

يستضيف الإسماعيلي فريق إنبي في السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة دوري نايل في مباراة الطموحات المختلفة، حيث يسعى إنبي للوصول للمركز الثاني ويسعى الإسماعيلي لتأمين موقفه والبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.

ويحتل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الثالث عشر في جدول دوري نايل برصيد 27 نقطة من ستة انتصارات وتسعة تعادلات وعشر هزائم وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 29 هدفا.

وجمع الإسماعيل 8 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على فاركو والداخلية والتعادل مع طلائع الجيش والبنك الأهلي والهزيمة أمام بيراميدز ويسعى للفوز والوصول للنقطة 30 والبقاء بعيدا عن صراع الهبوط الذي ازداد اشتعالا بعد فوز المقاولون على طلائع الجيش أمس.

وأكد إيهاب جلال للاعبيه أن الفوز على إنبي والوصول للنقطة 30 يعني الابتعاد عن شبح الهبوط ودخول مرحلة جديدة تشمل المنافسة على احتلال مركز نتقدم في جدول الدوري.

على الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة سيد ياسين المركز الخامس في جدول دوري نايل برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع الثاني والعشرين وحقق إنبي عشرة انتصارات وتعادل ست مرات وخسر 8 مباريات وسجل 29 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا.

وجمع إنبي سبع نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتعادل مع المصري والهزيمة أمام بيراميدز ومودرن فيوتشر ويسعى للفوز والوصول للنقطة 39 والصعود للمركز الثاني في حالة هزيمة المصري أمام الزمالك.

وطالب سيد ياسين لاعبيه بتوخي الحذر خاصة أن الإسماعيلي يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" حتى لايعود للمنافسة على الهبوط.

يدير المباراة محمود ناصف ويساعده هاني عبدالفتاح وصالح محمد ومعهم محمد العتباني حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكم فيديو وأحمد ناجي مساعد حكم فيديو.