رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة يواجه البنك الأهلى فى مباراة العودة للانتصارات بدورى نايل

فريق الجونة
فريق الجونة

يحل البنك الأهلي ضيفا على فريق الجونة في الرابعة عصر اليوم بملعب خالد بشارة في الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة دوري نايل.

المباراة تمثل أهمية كبيرة للفريقين  في ظل سعى الجونة لإيقاف نزيف النقاط والعودة للانتصارات في حين يسعى البنك الأهلي للابتعاد عن شبح الهبوط.

ويتواجد الجونة بقيادة علاء عبدالعال في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة من سبعة انتصارات وتسعة تعادلات وتسع هزائم وسجل 26 هدفا ودخل مرماه 35 هدفا.

وفشل الجونة في تحقيق الفوز خلال المباريات الست الأخيرة وجمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع الداخلية وطلائع الجيش والهزيمة أمام الأهلي وفاركو وبيراميدز ومودرن فيوتشر ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 33 وتأمين موقفه في منطقة الأمان بجدول الدوري.

وحرص علاء عبدالعال خلال التدريبات على علاج الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة وشرح للاعبيه أهمية المباراة في مسيرة الفريق هذا الموسم.

في المقابل يحتل البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى المركز الرابع عشر في جدول دوري نايل برصيد 23 نقطة من ستة انتصارات وخمسة تعادلات و14 هزيمة وسجل 34 هدفا ويملك ثاني أضعف دفاع في الدوري بعد بلدية المحلة واهتزت شباكه 40 مرة.

وجمع البنك الأهلي خمس نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على المصري والتعادل مع الإسماعيلي ومودرن فيوتشر والهزيمة أمام إنبي وسيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز ورفع رصيده إلى 26 نقطة والبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.

وحرص طارق مصطفى على تحفيز لاعبيه وأكد لهم أن الفوز على الجونة خطوة مهمة للاقتراب من البقاء وطالبهم ببذل أقصى جهد للعودة بالنقاط الثلاث.

يدير المباراة محمد يوسف ويساعده خالد حسين وخالد حسام طه ومعهم محمود وفا حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.