رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يواجه طلائع الجيش فى افتتاح الجولة الـ26 للدورى الممتاز

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يستضيف المقاولون العرب، نظيره طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في افتتاح مواجهات الأسبوع السادس والعشرين في مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل المقاولون العرب، بقيادة معتمد جمال المركز السابع عشر في جدول دوري نايل برصيد 16 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الزمالك والأهلي من الأسبوعين التاسع عشر والثالث والعشرين، وحقق المقاولون ثلاثة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر 13 مباراة وسجل 19 هدفًا، ويملك ثالث أضعف دفاع في دوري نايل بعد بلدية المحلة والبنك الأهلي واهتزت شباكه 36 مرة.

المقاولون يرفع شعار لا بديل عن الفوز 

لم يحقق المقاولون الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري وجمع منها نقطة واحدة بالتعادل مع فاركو والهزيمة أمام الاتحاد السكندري والداخلية، كما خرج من دور الـ32 لبطولة كأس مصر بعد هزيمته أمام الترسانة، ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 19 للاحتفاظ بآماله في البقاء.

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المركز العاشر برصيد 33 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين الثالث عشر والسادس عشر وحقق طلائع الجيش 8 انتصارات وتعادل تسع مرات وخسر ست مباريات وسجل 19 هدفًا ودخل مرماه 17 هدفًا.

طلائع الجيش في مهمة مواصلة الانتصارات 

ولم يخسر طلائع الجيش في آخر ثلاث مباريات خاضها في دوري نايل وجمع منها خمس نقاط بالفوز على بلدية المحلة والتعادل مع الإسماعيلي والجونة كما تأهل لدور الـ16 في بطولة كأس مصر بعد فوزه على بورفؤاد بهدف دون رد ويسعى للفوز والوصول للنقطة 36 والتساوي مع الأهلي وإنبي والاتحاد السكندري في انتظار نتائج باقي مباريات الأسبوع السادس والعشرين.

يدير المباراة السيد منير ويساعده مصطفى عطية وحاتم علام ومعهم حسني سلطان حكمًا رابعًا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو ومحمود الدسوقي مساعد حكم فيديو.