رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقده ينتهى صيف 2025.. فيرلاند ميندى ينتظر إدارة ريال مدريد لحسم مستقبله

فيرلاند ميندي
فيرلاند ميندي

أفادت صحيفة “آس”، الإسبانية، بأن الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني، ينتظر موقف إدارة النادي الملكي لحسم مستقبله مع النادي قبل دخوله العام الأخير في عقده.

ويلعب ميندي ضمن صفوف ريال مدريد منذ انتقاله من فريق أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكرت آس أن ميندي ينتظر معرفة ما ستفعله مع إدارة ريال مدريد مع اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه هذا الموسم مع الفريق، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب فيرلاند ميندي 37 مباراة بقميص ريال مدريد في الموسم المنقضي بمختلف البطولات، وسجل هدفًا واحدًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد أخبرت ميندي في العام الماضي بأنه إذا كان لديه عرض مثير للاهتمام، فإن لديه الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق.

وأفادت آس بأن الشكوك لدى ميندي ظهرت لأن إدارة ريال مدريد لديها نهج ثابت في تمديد عقود اللاعبين الذين تصغر أعمارهم عن الـ30 بالبدء في التفاوض معهم قبل عامين من نهاية العقد، وهو ما لم يحدث مع ميندي الذي سيدخل العام الأخير في عقده نهاية هذا الشهر، ومن المقرر أن ينتهي عقد فيرلاند ميندي مع ريال مدريد بحلول 30 يونيو 2025.

مسيرة فيرلاند ميندي مع الأندية

بدأ فيرلاند ميندي مسيرته ضمن صفوف شباب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وانضم لفريق باريس إس جي تحت 17 عامًا في صيف 2011، وانتقل منه لفريق مانتوا تحت 19 عامًا في صيف 2012، وانضم في الصيف التالي لرديف نادي لوهافر، وقضى موسمين مع الفريق ثم صعد للفريق الأول بالنادي، وفي صيف 2017 انضم لنادي أولمبيك ليون ولعب له موسمين قبل الانضمام لريال مدريد.

ومنذ انضمامه لصفوف فريق ريال مدريد، شارك فيرلاند ميندي في 170 مباراة، وسجل 6 أهداف وصنع 10 لزملائه في الفريق.

ومثل ميندي المنتخب الفرنسي الأول للمرة الأولى في 20 نوفمبر 2018، وكانت مباراته الأولى ودية ضد منتخب أوروجواي، وانتهت بفوز فرنسا بهدف دون رد، ومنذ ذلك الحين لعب 10 مباريات بقميص منتخب بلاده.