رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا تكشف موقف رودريجو جويس من الرحيل عن ريال مدريد

رودريجو
رودريجو

كشفت تقارير صحفية عن موقف البرازيلي رودريجو جويس، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

وأثيرت مسألة رحيل رودريجو جويس عن صفوف ريال مدريد خلال الفترة الماضية خاصة بعد تعاقد النادي مع الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر ليدعم هجوم الفريق، وهو ما يهدد استمراريته في التشكيل الأساسي خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن رودريجو لا يفكر في الرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

ويلعب رودريجو جويس ضمن صفوف ريال مدريد منذ انتقاله من فريق سانتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن رودريجو متحمس للاستمرار مع ريال مدريد وبدء الموسم المقبل  مع الفريق.

وأفادت الصحيفة بأن رودريجو يرغب في البقاء مع ريال مدريد لتجربة المشروع الكبيرة مع كيليان مبابي، والأمر الآخر الذي سيكون حاسمًا هو ما سيحدث في الموسم المقبل الذي يعتمد على قلة أو كثرة مشاركات رودريجو مع الفريق، ولكن هذا سيكون على المدى الطويل، أما على المدى القصير سيكون لاعبًا لريال مدريد.
 وبدأ رودريجو جويس مسيرته ضمن صفوف شباب فريق سانتوس، وصعد من فريق تحت 20 عامًا للفريق الأول بالنادي في صيف عام 2017 وقضى موسمين ضمن صفوفه قبل الرحيل لريال مدريد.

ولعب رودريجو جويس 206 مباريات بقميص ريال مدريد منذ انضمامه للفريق، وسجل 50 هدفًا وصنع 40 لزملائه في الفريق، بينما شارك في 54 مباراة بقميص فريق سانتوس وسجل 13 هدفًا وصنع 6، من أصل 236 مباراة لعبها منذ بداية مسيرته وسجل 54 هدفًا وصنع 39.

وبدأ رودريجو جويس مشاركاته بقميص المنتخب البرازيلي الأول في 15 نوفمبر 2019 في مواجهة ودية ضد الأرجنتين ومنذ ذلك الحين، شارك في 22 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا واحدًا لزملائه في الفريق.