رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر جابر: أحمد فتوح مجنون زمالك.. وعبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

قال عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: أتمني استمرار أحمد سيد زيزو مع الأبيض، عندما اقتربت منه وجده محترفا جدا ويتدرب جيدا، وأحبه كثيرا، والجميع يحبه، وأتمني له التوفيق معنا في الفريق.

وأضاف عمر جابر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: عبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة، عبقري وقائد، مشيرا إلي أنه لو لاعب غير عبدالله مر بالمواقف التي مر بها لم يكن سيتسمر في الكرة، شخصيته فرقت معنا في الزمالك، يمنحنا حلولا كثيرة في الملعب.

وتابع: ناصر ماهر أيضا فرق معنا، وكنت أتمني انضمامه للزمالك من فترة، وأيضا أحمد حمدي وأتمني له الشفاء وأثق أنه سيعود أفضل من الأول.

وبسؤاله هل كنت تتخيل أن أحمد فتوح سيرحل؟، قال: لا كنت متأكدا أن أحمد فتوح سيستمر، هو مجنون زمالك، ويحب النادي وكنت على يقين أنه سيستمر، فيه لاعبين لا أتخيل أنهم سيلعبون مع فريق آخر.

انتقال عبدالله السعيد لنادى الزمالك

أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع عبدالله السعيد من بيراميدز لمدة موسم ونصف الموسم خلال الانتقالات الشتوية الحالية، ووقع اللاعب علي عقود انتقاله إلي الأبيض في حضور مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.

الزمالك ونهضة بركان

حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره نهضة بركان، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، ليتوج بالبطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

أحرز هدف الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، سددها مباشرة داخل المرمي محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

رجل مباراة الزمالك ونهضة بركان

حصد مدافع الزمالك حمزة المثلوثي جائزة أفضل لاعب في المباراة بقرار من منظمي البطولة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من