رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحسم مصير مروان عطية بعد وصول عرض الرائد السعودى

مروان عطية
مروان عطية

دخل مروان عطية، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، دائرة اهتمامات مسئولو الرائد السعودي تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب تلقي اتصالا هاتفيًا من وكيله أحمد يحيي بوجود عرض سعودي من الرائد ويرغب في التفاوض معه خلال الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر أن مروان عطية طلب من وكيله إرسال عرض رسمي إلي إدارة نادي الأهلي، خاصة أنه لن يرحل إلا بموافقة مسئوليه في ظل ارتباطه بعقد ممتد لمدة موسمين.

وأشار المصدر إلي أن إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق طلبت من وكيل اللاعب انتظار عرض الأمر علي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بشأن بقائه أو رحيله.

وأوضح المصدرأن كولر قد سبق وأخطر إدارة الكرة برفضه رحيل أي لاعب من العناصر الأساسية إلا في حالة وصول عرض مالي مغر لا يمكن رفضه.

مران الأهلى| الفريق يستأنف تدريباته استعدادًا لمباريات الدورى

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، بعد الراحة التي حصل عليها لمدة 24 ساعة، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يؤديه لاعبو الأهلي خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية.

وركز الجهاز الفني على الجزء البدني في مران اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم لمدة ١٥ دقيقة، ثم واصل الفريق برنامجه التدريبي على ملعب التتش الذي اشتمل على تقسيمة الكرة.

وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبوعلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي تم بمعرفة الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين كشف إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة في مشط القدم، ويجري اللاعب المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على حالته، وتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص به.

وأكد جاب الله على تواصله المستمر مع الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين ووسام أبوعلي منذ انتهاء مباراة منتخب فلسطين ولبنان، التي أقيمت أمس عقب شكوى اللاعب من وجود إصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهات الدوري الممتاز، والتي تبدأ بمواجهة فاركو يوم ١٤ يونيو الجاري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من