رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديل بوسكى: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم.. وهناك تشابه كبير بين الأهلى وريال مدريد

ديل بوسكى
ديل بوسكى

تحدث فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا وريال مدريد، عن مشوار اللاعب الدولي محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، ووجهته المقبلة.

وقال فيسنتي ديل بوسكي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن القرار الأفضل لمحمد صلاح هو يقرره بنفسه، مضيفا: من وجهة نظري محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم علي مر السنوات الأخيرة ونجم في ليفربول.

معلقا علي انتقال محمد صلاح للدوري السعودي، قال: الدوري السعودي أصبح ممتازا، وجيدا جدا باللاعبين المتواجدين فيه حاليا، وأعتقد أن هناك بعض الأشياء غير المفهومة في دوري روشن.

وتابع: منذ سنتين لعب محمد صلاح أمام ريال مدريد وكان رجل المباراة، وقدم لقاء أكثر من رائع فهو لاعب جيد جدا.

وقارن ديل بوسكي بين الأهلي وريال مدريد، قائلا: بكل تأكيد هناك تشابه بين الأهلي وريال مدريد، الأول كسب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وما ظهره ريال مدريد في أوروبا يؤكد أن الفريقين عظيمان جدا سواء في القارة الإفريقية أو الأوروبية.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.