رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: نجاح تنظيم نهائى إفريقيا سببه اعتياد وصول الأهلى إلى منصات التتويج

تتويج الأهلى بدورى
تتويج الأهلى بدورى الأبطال

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن نجاح تنظيم مراسم نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسى سببه اعتياد وصول الأحمر إلى النهائيات، على عكس تنظيم نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ونهضة بركان.

وأضاف أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه سعيد للغاية بتتويج الأهلي والزمالك ببطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وتابع: أتمنى عودة منتخب مصر من جديد إلى الريادة الإفريقية كما كان سابقًا، متمنيًا أن تعود الرياضة المصرية أيضًا للنجاح، بدلًا من حالة التخبط الحالية.

واختتم: رسالتي للمسئولين عن كرة القدم اعملوا الصح، وبلاش تعملوا حساب لناد بسبب جماهيريته.

الأهلى والترجى.. لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الأهلى الأكثر تتويجًا بدورى الأبطال

الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الوداد المغربي، حقق اللقب الثانى عشر في النسخة الحالية، ويتصدر المارد الأحمر قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

الزمالك ونهضة بركان

حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره نهضة بركان بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، ليتوج بالبطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من