رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن مباراة السوبر الإفريقى.. طاهر أبوزيد: الأهلى صفوفه مكتملة وأفضل فنيًا من الزمالك

طاهر أبوزيد
طاهر أبوزيد

تحدث طاهر أبوزيد، وزير الرياضة السابق ولاعب نادي الأهلي الأسبق، عن مباراة كأس السوبر الإفريقي التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقال طاهر أبوزيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: أهنئ الأهلي والزمالك، لأن الناديين في أسبوع واحد أسعدا المصريين، اختفت الانتماءات لأول مرة، وشاهدنا ذلك، نهنئ شعب مصر، لكن هناك تحفظا شديدا علي الأداء.

وتابع: هناك تراجع في أداء الأندية الإفريقية، القوة تراجعت والمنافسة من طرف واحد، وهذا مؤشر على أن الأهلي سيتوج بكل البطولات الإفريقية والزمالك سينافسه.

وأكمل: في الماضي كانت هناك منافسة حقيقية، دليلي علي هذا الأمر أن النهائيات شهدت منافسة عربية عربية.

عن مباراة السوبر الإفريقي، قال: لن أكون محايدا، لكني أري أن الأهلي فرصه أعلي فنيا من الزمالك، البعض يري أن مثل هذه المباريات ليس الأفضل هو من يفوز، لكن أري أن فرص المارد الأحمر أقوي.

واختتم: الأهلي صفوفه مكتملة، يمتلك عناصر قوة، لكن الزمالك يمتلك عناصر قوة مرة تظهر ومر تختفي، لكنه شرف لنا أن يكون طرفا السوبر مصريين.

الأهلى والترجى لقاء الإياب

توج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره فريق الترجي التونسي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0.

ابتسمت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لصالح الشياطين الاحمر، بعد فوزهم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ونهضة بركان

حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره نهضة بركان، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية، ليتوج بالبطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من