رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. البنك الأهلى يواجه الإسماعيلى فى مباراة مصيرية

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يخوض البنك الأهلي مباراة مصيرية أمام الإسماعيلي في الرابعة عصر اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة من ستة انتصارات وأربعة تعادلات و14 هزيمة وسجل 32 هدفًا ولديه ثاني أضعف دفاع في دوري نايل بعد بلدية المحلة واهتزت شباكه 38 مرة.

وجمع البنك الأهلي أربع نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على المصري والتعادل مع مودرن فيوتشر والهزيمة أمام الزمالك وإنبي وسيراميكا كليوباترا ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 25 وزيادة الفارق مع فاركو الذي يحتل المركز السادس عشر إلى أربع نقاط.

على الجانب الآخر يحتل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة من ستة انتصارات و8 تعادلات وعشر هزائم وسجل 23 هدفًا ودخل مرماه 27 هدفًا.

وجمع الإسماعيلي سبع نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على فاركو والداخلية والتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام الأهلي وبيراميدز، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 29 وزيادة الفارق مع فاركو إلى 8 نقاط والبقاء بعيدًا عن صراع الهبوط.

ويفتقد الإسماعيلي اثنين من أهم أسلحته الهجومية وهما عبدالرحمن مجدي ونادر فرج وبالتالي سيعاني الفريق هجوميًا، وسيسعى لتجنب الهزيمة التي تعني توقف رصيده عند 26 نقطة ووجود خمس نقاط مع فاركو، وهو ما يهدد الفريق بالعودة لصراع الهبوط.

وشهدت القائمة عودة عصام نصر وأحمد الشيخ، بينما يغيب عبدالرحمن مجدي ونادر فرج للإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات ومحمد بيومي وعلي الملواني بسبب الإصابة.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده سمير جمال وأحمد عبدالمنعم شعبان ومعهم حسني سلطان حكمًا رابعًا ومحمود الدسوقي حكم فيديو وهاني خيري مساعد حكم فيديو.